محاكمة راجح | مرتضى منصور: "محضر مفاجآت في قضية محمود البنا"إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب الخلاف على ثمن المشروبات بالخصوصمرتضى منصور يطلع على ملف قضية محمود البناتوصيل الغاز الطبيعي لـ 252 ألف عميل بالمنياوصول 63 ألف طن قمح روسى لميناء سفاجااستهداف زراعة 250 ألف فدان قمح في الوادي الجديدجلسة محمود البنا | مرتضى منصور يحضر ثالث جلسات محاكمة محمد راجحأسعار إيجار الأراضي الزراعية بعد تخفيضها في الوادي الجديدضبط حاصل على دبلوم صنايع ينتحل صفة طبيب في بنى سويف"بيطري الوادي الجديد" يحصن 25 ألف طائر ضد إنفلونزا الطيورانفوجراف.. للمرة الرابعة البنك المركزى يخفض سعر الفائدة بواقع 100 نقطة أساسصور.. بدء حفل هيئة قناة السويس بمرور 150 عامًا على افتتاحهارئيس قناة السويس: عبور 1.3مليون سفينة القناة منذ افتتاحها بـ135.9 مليار دولارهدوء حذر فى العاصمة الإيرانية وباقى المدن وسط انقطاع الانترنت فى البلادإحالة استاذ بطب قصر العينى للجنايات لاتهامه بغسل 15 مليون جنيهالاستخبارات الإيرانية تحذر "مثيرى الشغب" من رد صارمالرئيس السيسى يصل برلين للمشاركة فى اجتماعات مجموعة العشرين وأفريقياسفير مصر ببرلين: التعاون المصرى الألمانى وثيق والعلاقات الثنائية ممتازةفيديو.. كثافات مرورية فى شارع الهرم حتى ميدان الجيزة"الإنتاج الحربى" توصى بإعفاء المركبات الكهربائية من الضريبة الجمركية 5 سنوات

"كهربائي بدرجة نصاب".. ضبط فني لاتهامه بالنصب على مواطن بزعم تعيينه بالحكومة

-  
صورة تعبيرية

كتب ـ علاء عمران:

ألقت قوات الأمن بمديرية أمن سوهاج القبض على فني كهرباء لاتهامه بالنصب والإحتيال على أحد الأشخاص والإستيلاء على أمواله بزعم تعيينه بأحد الوظائف الحكومية.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، اليوم الأثنين، إنه في إطار جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم الرشوة وإستغلال النفوذ المزعومة والنصب والإحتيال على المواطنين .. فقد تبلغ لفرع الإدارة بجنوب الصعيد من ( حاصل على دبلوم - مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج ) بقيام أحد الأشخاص بالحصول منه على مبلغ مالى مقابل تعيينه فى إحدى الوظائف الحكومية .

أكدت التحريات صحة البلاغ ، وأسفرت عن قيام ( فنى كهرباء - مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج ) بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال إستغلال النفوذ المزعومة والنصب والإحتيال على المواطنين راغبى التعيين فى الوظائف الحكومية، وقيامه بالإستيلاء من الشاكى على مبلغ مالى قدره (30.000 ثلاثون ألف جنيه) مقابل تعيينه فى وظيفة حكومية، إلا أنه لم يف بما وعد به وإمتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه.

بإستدعاء المتحرى عنه، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة