إنجاز جديد للدبلوماسية المصرية في الوكالة الدولية للطاقة الذريةشاهد .. في أحدث ظهور لـ صباح سالم تغير كبير في ملامحها بعد 20 عامًاشاهد..البرومو الدعائي الرسمي لفيلم "الغسالة"الثلاثاء.. أحمد عزب ومحمد ياسر يحييان حفلا على مسرح النهر بساقية الصاويتفاصيل .. آخر تطورات الحالة الصحية لـ جاسم النبهانصور.. محافظ كفر الشيخ يحاور طفلاً ويطلب منه الإنشادجامعة الفيوم تشارك فى أكبر تجربة علمية بحثية على مستوى العالم "المصادم الهيدرونى"محافظ بنى سويف: توقيع أول وثيقة عمل لتوحيد جهود العمل الأهلى.. صورالقبض على تاجر هيروين فى شرم الشيخرئيس جامعة الفيوم: طبقنا كل الإجراءات الوقائية خلال امتحانات السنوات النهائية.. صورضبط ومصادرة 45 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة فى حملة تموينية بالدقهليةمحافظ بنى سويف يبحث مقترح مشروع سياحى يدمج مراكز مجتمعية بمسار العائلة المقدسةمحافظ كفر الشيخ يفض فرحا بمصيف بلطيم وإيقاف 5 رؤساء قرى عن العملجامعة الفيوم تفوز بمشروع لنظم الطاقة المتجددةصحة المنوفية: 7 مرشحين جدد لمجلس الشيوخ ينهون الكشف الطبىبغبغان يقهر طلبة هارفرد باختبارات الذكاء والعلماء فى ذهول.. فيديو"عايشة فى زمن تانى".. ممرضة تقلد جدتها وتتألق فى أزياء الأربعيناتبدلة محمد رمضان بها 125 دبوس.. هل لها علاقة بمنع الحسد ؟فان دير فارت يسخر من ماجواير: يضحك على الجميع5 قرارات من يويفا لـ دوري الأبطال والدوري الأوروبي.. موقف ملاعب مباريات دور الـ 16

"كهربائي بدرجة نصاب".. ضبط فني لاتهامه بالنصب على مواطن بزعم تعيينه بالحكومة

-  
صورة تعبيرية

كتب ـ علاء عمران:

ألقت قوات الأمن بمديرية أمن سوهاج القبض على فني كهرباء لاتهامه بالنصب والإحتيال على أحد الأشخاص والإستيلاء على أمواله بزعم تعيينه بأحد الوظائف الحكومية.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، اليوم الأثنين، إنه في إطار جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم الرشوة وإستغلال النفوذ المزعومة والنصب والإحتيال على المواطنين .. فقد تبلغ لفرع الإدارة بجنوب الصعيد من ( حاصل على دبلوم - مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج ) بقيام أحد الأشخاص بالحصول منه على مبلغ مالى مقابل تعيينه فى إحدى الوظائف الحكومية .

أكدت التحريات صحة البلاغ ، وأسفرت عن قيام ( فنى كهرباء - مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج ) بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال إستغلال النفوذ المزعومة والنصب والإحتيال على المواطنين راغبى التعيين فى الوظائف الحكومية، وقيامه بالإستيلاء من الشاكى على مبلغ مالى قدره (30.000 ثلاثون ألف جنيه) مقابل تعيينه فى وظيفة حكومية، إلا أنه لم يف بما وعد به وإمتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه.

بإستدعاء المتحرى عنه، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة