توقيع الكشف الطبى على 4 مرشحين جدد لمجلس الشيوخ في الوادي الجديدبروتوكول تعاون لتشغيل 85 بئرا بالطاقة الشمسية في الوادي الجديدخلال يومين.. 12 مرشحا يتقدمون لانتخابات مجلس الشيوخ فى كفر الشيخلأول مرة.. تركيب جهاز صدمات كهربائية داخلي بالقلب لشاب في جامعة كفر الشيخافتتاح عيادات الزقازيق العام بمجمع الخدمات بالشوبكمسؤول بالاتحاد الأفريقي: علينا تجهيز أنفسنا لتشغيل سد النهضة.. وحل الأزمة قاب قوسينمتحدث الجيش الليبي: حكومة السراج «كومبارس» للأتراك والمتطرفينوزير الطاقة السوداني: الخرطوم مستفيد من قيام سد النهضةليبيا.. المؤسسة الوطنية للنفط تعيد فرض «القوة القاهرة» على جميع صادرات النفطتايلاند تعلن نجاح اختبارات لقاحها ضد كورونا على القرودالدفاع الروسية تعلن إحباط هجوم مسلحين على قاعدة حميميم في سورياكندا: وفاة شخصين في حادثي إطلاق نار منفصلين بتورونتوالري السودانية: تقدم طفيف في اليوم العاشر لمفاوضات سد النهضة الإثيوبيالسودان: حسم اختيار 13 واليا ومشاورات لاستكمال القائمةاشتباكات بين متظاهرين والشرطة بدولة الاحتلال في احتجاجات ضد الإغلاقرئيس بولندا الحالي يعلن فوزه بولاية ثانية بعدما منحته استطلاعات تفوقًا ضئيلاًوثيقة تكشف تجسس على معارضي أردوغان في بولندافلوريدا الأمريكية تسجل ارتفاعًا قياسيًا في الإصابات اليومية بكوروناامريكا تسجل ٦٢٩١٨ إصابة جديدة بكورونا خلال ٢٤ ساعة‏الدفاع التركية تعلن مقتل جندي شمالي العراق

لجنة الإسكان توصي بتعديل اللائحة التنفيذية لقانون التصالح

   -  
مجلس النواب

أوصت لجنة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بمجلس النواب، بتعديل اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في مخالفات البناء، فيما يتعلق بفترة تقسيط قيمة التصالح المقررة في المخالفات.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة، اليوم الثلاثاء، برئاسة النائب عماد حمودة رئيس اللجنة، لمناقشة معوقات تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء الصادر مؤخرا، وتذليل معوقات تطبيقه، وذلك بإجراء عدد من التعديلات على القانون.
وأوصت اللجنة، بمد مدة التقسيط للمبلغ المستحق الذى سيدفع مقابل التصالح من 3 لـ5 سنوات فى اللائحة التنفيذية التى ستعدل بعد إصدار تعديلات القانون.
وافقت لجنة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بمجلس النواب خلال اجتماعها، اليوم الثلاثاء، برئاسة النائب عماد سعد حمودة على تعديل القانون رقم 17 لسنة 2019 بشأن "التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها" وأبرزها منح رئيس مجلس الوزراء حق مد فترة تقديم طلبات التصالح ( لا تجاوز 6 أشهر ) وفقا لما يراه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة