استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 794 جنيهًارجل أمن يحمل مظلة لكلب لحمايته من المطر ينال إشادات واسعةحظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 3/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىرئيس شعبة المواسير باتحاد الصناعات: ثورة 30 يونيو سطرت لتاريخ الألفية الثانية الحقيقيةدار الإفتاء تكشف حكم اللعب بالطائرات الورقية.. وتحذر الشباب والأطفالرأي الشارع.. هل تؤيد قرار استبدال الإجازة وسط الأسبوع بيوم الخميس؟التموين: صرف 14% من مقررات شهر يوليو خلال يومينمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 3-7-2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجة الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 3-7-2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الجمعة 3-7-2020 فى مصرمحافظة الجيزة تحيل المشرف على واقعة انهيار عقار على حفار ببشتيل للتحقيقمسؤول أمريكي: لقاحات كورونا ستدخل مرحلة الاختبار النهائي أواخر يوليوتركيا: 17 وفاة و1186 إصابة جديدة بكورونابعد هجوم ماكرون على تركيا.. باريس تستدعي السفير التركيموسكو ترد على تصريحات أمريكية بشأن التعديلات الدستورية في روسياالبيت الأبيض: ترامب سيتخذ إجراءات جادة إذا ما تأكد من «تآمر روسيا وطالبان»أبو تريكة: ما حدث من ليفربول "عيب".. وقيمة البطل في المباراة التالية«تويتر» تزيل صورة نشرها «ترامب» بسبب حقوق الملكيةمد فترة تسليم إستمارة الكشف الطبي لطلاب التعليم الأساسي ببورسعيدباحث مصري يحصل على الماجستير في "أمراض التخاطب وعلاقتها باضطرابات النفس السلوكية" بعمان

«خطة النواب»: نسعى لوضع حدود زمنية ملزمة لجميع الجهات لإنهاء الإجراءات الجمركية

   -  
الدكتور حسين عيسى رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب

قال الدكتور حسين عيسى، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن اللجنة تسعى إلى وضع حدود زمنية ملزمة لجميع الجهات لإنهاء الإجراءات الجُمركية بمشروع قانون الجمارك الجديد.
وأضاف عيسى، في اجتماع اللجنة الثلاثاء، أن اللجنة تسعى إلى الارتقاء بترتيب مصر بمؤشر التنافسية العالمية، متابعا «نعانى من بطء وطول الإجراءات بشكل ضخم».

وأشار إلى أن مشروع قانون الجمارك الجديد ليس فقط قانون إجراءات إنما هو ركيزة أساسية للأمن الاقتصادى فى مصر، ويفتح الباب لإصلاح العلاقة بين الجمارك والجهات الأخرى التى تعمل معها، قائلا «القانون يمس قطاع كبير من الجهاز الإدارى للدولة».
وطالب رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، جميع الجهات المعنية بأن تقدم ملاحظاتها على مشروع القانون مكتوبة لأمانة اللجنة لوضعها بالاعتبار عند صياغة مواد مشروع القانون بغض النظر عن الملاحظات الشفوية، بحد أقصى يوم الأحد القادم.‎

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة