وكيل الأزهر يكشف موعد نتيجة الثانوية الأزهريةشكري يعرب عن أمله في التوصل لتسوية شاملة للأزمة الليبية109 ألف و227 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية العمليةمصر والسعودية تؤكدان تضامنهما في مواجهة ما يُهدد أمنهما واستقرارهمابهجت العبيدي : لقاء السيسي مع شيوخ القبائل الليبية وضع النقاط على الحروفالسيسي يوجه 10 رسائل مهمة للمجتمع الدولي والداخل الليبيوزير الزراعة يطالب برفع كفاءة الأصول المهدرةالوطنية للانتخابات682 مرشحًا افي سادس أيام الترشح.. ولجنة لمتابعة الدعايةالشهاوي يطرح السيناريوهات المتوقعة للمشهد الليبيأسرار حب المصريين للسيسي في بحث علميالطفح الجلدى داخل الفم.. عرض جديد ينضم إلى قائمة أعراض كوروناالتعمير والإسكان يواصل انتشاره الجغرافي.. تفاصيلوزيرا خارجية مصر والسعودية يؤكدان رفض التدخل الخارجي في ليبيانحترم اختيار الشعب الليبي في تحديد مساره.. أبرز رسائل الرئيس السيسي خلال لقاء القبائل الليبيةوزير السياحة والآثار يلتقي رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الأوكرانيةحصر الأصول المهدرة..القصير يشدد على دور التعاونيات في خدمة المزارعينبحثا آخر مستجدات الأوضاع في ليبيا.. شكري يجري اتصالًا هاتفيًا بممثل الشئون الخارجية للاتحاد الأوروبيمنى زكي تتألق في الأسود .. والجمهور: شوفته حلاوته يا ناسمي عز الدين تعود لـتصوير مشاهدها في خيط حريربث مباشر .. هالزي تشعل حفل True To Pleasure الاون لاين

ضبط فنى كهرباء استولى على أموال مواطن في سوهاج

-  
ضبطت مباحث الأموال العامة، فنى كهرباء بسوهاج لقيامة بالنصب والإحتيال على أحد الأشخاص والإستيلاء على أمواله بزعم تعيينه بإحدى الوظائف الحكومية.

وكان فرع إدارة الأموال العامة بجنوب الصعيد تلقى بلاغا من حاصل على دبلوم - مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج، بقيام أحد الأشخاص بالحصول منه على مبلغ مالى مقابل تعيينه في إحدى الوظائف الحكومية.

وأكدت التحـــريـــات صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام فنى كهرباء - بممارسة نشاطًا إجراميًا واسع النطاق في مجال استغلال النفوذ المزعومة والنصب والإحتيال على المواطنين راغبى التعيين في الوظائف الحكومية، وقيامه بالإستيلاء من الشاكى على مبلغ مالى قدره (30.000 ثلاثون ألف جنيه) مقابل تعيينه في وظيفة حكومية، إلا أنه لم يف بما وعد به وامتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه.

ضبط تشكيل عصابي غسل أموالا من تجارة المخدرات بـ15 مليون جنيه بسوهاج

باستدعاء المتحرى عنه، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة