فريق أهلي 18 سنة يواجه طلائع الجيش في مرتبط السلةخارطة الطريق لحل الأزمة.. كيف يستعيد منتخب مصر توازنه بعد التعادل مع كينيا وجزر القمررجال السلة بالأهلي يواجه طلائع الجيش في دوري المرتبط اليومبتوصية من محمد صلاح.. جنش يتوجه إلى إسبانياكانت الفلوس دافية وفيها بركة .. تركي آل الشيخ يداعب متابعيه بصورة غامضةالموت يفجع عمرو السولية في جدهالزمالك يرفع الطوارئ لحسم صفقة محمد عبدالعاطى نجم دجلة في الشتاءبشرة خير.. المنتخب الأولمبي قادر على تخطي جنوب أفريقيا بنتائج مبهرة.. تفاصيلدعما للسياحة.. فريق الشمس للانزلاق الفنى يزور قصر المانسترلي.. صورالبنك الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على الألومنيوم بهدف نظيفغدا.. "حكاية لعبة مصرية" بالمتحف القبطي بمناسبة الاحتفالات بأعياد الطفولةجوليوس باير يحذر من تفويت صافى الأموال المستهدف فى 2019انطلاق منتدى التعاون الصينى العربى للسياحة عام 2019 فى بكيناتحاد: الإنتاج الصناعى فى ألمانيا سينكمش 4% هذا العامالغرف التجارية: تعاون بين الحكومة والقطاع الخاص لدعم المواطنين وتحريك السوقتراجع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بختام الجلسة الثانية على التوالىارتفاع بورصة البحرين بنسبة 0.34% بختام تعاملات جلسة منتصف الأسبوعارتفاع بورصة دبى بنسبة 0.71% بختام التعاملات وسط صعود جماعى للقطاعاتالقبض على موظف أمن لانتحاله صفة ضابط شرطة والنصب على المواطنينسقوط تاجرين مخدرات وبحوزتهما 4 كيلو حشيش بـ"البساتين"

ضبط فنى كهرباء استولى على أموال مواطن في سوهاج

-  
ضبطت مباحث الأموال العامة، فنى كهرباء بسوهاج لقيامة بالنصب والإحتيال على أحد الأشخاص والإستيلاء على أمواله بزعم تعيينه بإحدى الوظائف الحكومية.

وكان فرع إدارة الأموال العامة بجنوب الصعيد تلقى بلاغا من حاصل على دبلوم - مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج، بقيام أحد الأشخاص بالحصول منه على مبلغ مالى مقابل تعيينه في إحدى الوظائف الحكومية.

وأكدت التحـــريـــات صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام فنى كهرباء - بممارسة نشاطًا إجراميًا واسع النطاق في مجال استغلال النفوذ المزعومة والنصب والإحتيال على المواطنين راغبى التعيين في الوظائف الحكومية، وقيامه بالإستيلاء من الشاكى على مبلغ مالى قدره (30.000 ثلاثون ألف جنيه) مقابل تعيينه في وظيفة حكومية، إلا أنه لم يف بما وعد به وامتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه.

ضبط تشكيل عصابي غسل أموالا من تجارة المخدرات بـ15 مليون جنيه بسوهاج

باستدعاء المتحرى عنه، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة