أسماء الـ 9 مرشحين بأسوان المتقدمين بأوراقهم لانتخابات الشيوخارتفاع أعداد مرشحي الشيوخ بالقليوبية إلى ٥١ متقدماعودة جلسات "المقعد" الدوري لحل مشكلات المواطنين والمستثمرين بجنوب سيناءجمعية التمريض الحر بأسوان: 80 % من حالات كورونا تكون أعراضها طفيفةحدوتة مصرية.. أسقف البحر الأحمر يتبرع بـ10 آلاف جنيه لصكوك الأضحيةتأكيدًا لـ صدى البلد.. المركز الإعلامي لـ كفر الشيخ يحذف خبر انتشال جثمان نور كلششاهد.. تنفيذ 11 قرار إزالة لتعديات على أملاك الدولة في الأقصروكيل رياضة القليوبية: تقارير متابعة يومية بمشكلات مراكز الشباببعد مرور 6 أيام.. 52 مرشحا لانتخابات مجلس الشيوخ في الإسكندريةنائب محافظ القليوبية تتفقد وحدة المتغيرات المكانية بالخانكة .. صور5 سرقات للفن هزت العالم على مدار التاريخ.. أبرزها الموناليزا ولوحة موديليانىالرقابة الإدارية تلقي القبض على ثلاثة من العاملين بمديرية التربية والتعليم لتقاضيهم رشوة قدرها 1.4 مليون جنيهلكمته في وجهه.. أدلة جديدة تدين آمبر هيرد في اعتدائها على جوني ديببالصور| انطلاق تصوير "قبل الأربعين" في حدائق القبةوكيل الأزهر يكشف موعد نتيجة الثانوية الأزهريةشكري يعرب عن أمله في التوصل لتسوية شاملة للأزمة الليبية109 ألف و227 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية العمليةمصر والسعودية تؤكدان تضامنهما في مواجهة ما يُهدد أمنهما واستقرارهمابهجت العبيدي : لقاء السيسي مع شيوخ القبائل الليبية وضع النقاط على الحروفالسيسي يوجه 10 رسائل مهمة للمجتمع الدولي والداخل الليبي

القبض على 33 سائقا يقودون تحت تأثير المخدرات أعلى الطرق

-  
واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة الأخيرة بإشراف اللواء علاء متولى مساعد وزير الداخلية، عن ضبط 5543 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 2178 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 224 مخالفة السير بدون ترخيص "قيادة وتسيير"، 8 دراجات نارية مخالفة، 26 مخالفة شروط الترخيص، 33 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

241 سائقا تحت تأثير المخدرات و36 ألفا مخالفة تجاوز سرعة حصيلة حملات المرور (فيديو)

جاء ذلك تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة