رقم جديد لمحمد صلاح بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزيسواريز يقود برشلونة لحسم الديربي وتأكيد هبوط إسبانيول للدرجة الثانية‏ 3 ملايين مشاهدة لكليب ‏‎ "bon voyage"‎‏ لكارول سماحة ‏فيديو.. نجاح جديد يحققه كليب rain on me لليدي جاجا وإريانا جراند"بتعيد وتزيد" المطرب ريكو يعود للساحة الغنائية بديو مع وليد عليغادة عبد الرازق تقضى الإجازة الصيفية برفقة عائلتها.. صورأغنية "سلام يا غالية" تزيد جراح حمادة هلالالبترول تكشف أسباب تثبيت أسعار البنزين لمدة 3 أشهر جديدة.. فيديوالصحة: 52% من وفيات كورونا مرضى ضغط و40% سكر و15% قلب.. فيديورئيس مؤسسة السياسيين العرب: أردوغان يكرر نفس سيناريو سوريا فى ليبياانخفاض معدلات الإصابة مؤشر جيد.. الصحة تحذر المواطنين: علينا الاستمرار في ارتداء الكماماترئيس دعم اتخاذ القرار سابقا: التحرش جريمة مجتمعية.. وملابس النساء ليست مبرراالصحة: 135 مصابا على أجهزة التنفس في مستشفيات العزل على مستوى الجمهوريةإسكان النواب: قانون الإيجار سيعمل على إزالة الاحتقان بين المالك والمستأجر.. فيديوالعميد محمد سمير: نختار المتدربين بالأكاديمية الوطنية للتدريب بناء على معايير صارمة.. فيديوالبعض ابتلع الطعم.. الفقي: إثيوبيا صورت للجميع أنها بلد فقير يعاني من نقص الكهرباءالفقي: حديث أردوغان عن تراث أجداده عبث ويهدف إلى تقسيم ليبيا ونشر الإرهابتيك توك يرد على حادثة شنق طفل.. اعرف ماذا قالاقرأ مع عباس العقاد.."الثقافة العربية"كيف ظهرت الكتابة العربية ومن تأثر بها100 كتاب عالمى .. "أوقات عصيبة" رواية تشارلز ديكنز عن مدينة فقدت الخيال

الداخلية تحرر 4 آلاف مخالفة كهرباء وقضيتي أموال عامة في المحافظات

-  
نظمت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، حملات أسفرت عن ضبط 4228 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد بمختلف المحافظات.

على جانب آخر، حررت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، 164 مخالفة لقانون البيئة "دخان كثيف، مكبرات صوت، آلات تنبيه، إلقاء مخلفات بالطريق العام، تلوث المجرى المائى لنهر النيل".

الداخلية تنعش خزينة الدولة بـ47 مليونا قيمة مخالفات كهرباء

كما أسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، لمواجهة كافة أشكال الفساد المالى والإدارى، والجرائم التي تؤثر سلبًا على المناخ الاستثماري في البلاد، وكذا الجرائم المُستحدثة التي ترتبط بالقطاع المصرفى عن ضبط قضيتين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل واقعة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة