مصطفى شوقي عن معاناته قبل الشهرة: كنت بفرح لما يجيلي لايك على أغنيةوائل جسار ينفعل على الهواء: وردة العالم العربي تذبل والسلطة الفاشلة ذبحت اللبنانيينرئيس وزراء لبنان الأسبق: المواد الخطرة بمرفأ بيروت موجودة منذ 6 سنواتأحمد موسى: انفجار بيروت يتشابه مع قنبلة هيروشيما عام 1945.. فيديوعائلة لبنانية تنقذ فتاتين مصريتين من تفجيرات بيروت.. فيديورئيس هيئة قناة السويس: زيادة حركة مرور السفن عالميًا رغم أزمتي فيروس كورونا والنفطمصطفى شوقي: عمرو دياب أيقونة ومعندوش هزارهيئة قناة السويس : القناة الجديدة قاطرة المشروعات والتنمية في مصر.. فيديوأسامة ربيع: الرئيس رفض القرض وراهن على الشعب في حفر قناة السويس الجديدة.. فيديوبنسبة خطأ 0.1%.. السياحة والآثار: الهرم الأكبر أكمل عمل معماري في الأرض.. فيديوانتهت - الزمالك (1)-(0) المصري.. الأبيض يفوز في أول مباراة مصرية بعد الكوروناما قصة مزاعم «الإصابة بشلل نصفي»؟.. فنانون يطالبون بالدعاء لـ«مصطفى حفناوي»بلاغ ضد فوز الشطي والفاشونيستا نهى نبيل فى قضية غسيل أموال بالكويتطرح فيلم صاحب المقام بدور العرض .. الأربعاء المقبلصاحبة رأي لـ إليسا تحقق 4 ملايين ونصف مشاهدةشريف أشرف محمد يشارك في الفيلم الخليجي "بحور"سيرين عبد النور تثمن استقالة سفيرة لبنان بالأردننيكول سابا تهاجم المسئولين اللبنانيين بسبب انفجار بيروتآيتن عامر تتألق في أحدث ظهور.. وتوجه رسالة لـ متابعيهامحمد رمضان: أندهش لما بسمع معلومات جديدة عني وأنا شخصيًا معرفهاش

10 صور لملك عوض ابنة رانيا فريد شوقى بعد صورتها المثيرة للجدل مع والدتها

   -  

دائما ما يقولون إن ابن الوز عوام، للدلالة عن الأبناء يرثون الكثير من والديهم، فمنهم من يرث الشبه، ومنهم من يرث المهارات والمواهب، فالقاعدة أن يشبه الابن والديه، على الأقل فى شىء واحد.

ملك عوض، ابنة الفنانة الكبيرة رانيا فريد شوقى كانت مثالا كبيرا على حقيقة هذا المثل، ففى لقطة نادرة ظهرت ملك فى بؤرة الأضواء، خلال ظهورها مع والدتها رانيا فريد، فى أحد عروض الأزياء، وهو ما جعلها مثار حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى لجمالها، والشبه الكبير بينها وبين والدتها، إذ يمكن القول إنها نسخة طبق الأصل من والدتها.

ملك عوض نجلة رانيا فريد شوقى

ملك عوض دخلت عالم الشهرة من باب الأزياء، إذ تعمل كعارضة أزياء، وتحمل فى ملامحها الجمال المصرى الأصيل، فيما تتسم بالحداثة فى إطلالتها وأسلوبها فى ارتداء الأزياء، وهو ما يظهر عبر الصور التى تنشرها عبر حسابها بموقع الصور الشهير إنستجرام، إذ تحظى بأكثر من 50 ألف متابع عبر حسابها.

واستطاعت ملك عوض، حفيدة الفنان الكبير الراحل محمد عوض، وابنة عاطف عوض، زوج رانيا الأول، لفت الأنظار إليها، وتصدرت الحديث عبر مواقع التواصل اليومين الماضيين، بعد صورة لطيفة، جمعتها بوالدتها، خلال أحد عروض الأزياء، فى أحد الفنادق، وارتدت قميصا أبيض، وفوقه فستان باللون الجملى من الجلد الأنيق، فى الوقت الذى ارتدت فيه رانيا فستانا باللون الأسود، وظهرت الاثنتان متألقتان.

رانيا ونجلتها ملك
شبه كبير بين ملك ووالدتها رانيا
ملك عوض نجلة رانيا فريد
ملك عوض
ملك نجلة رانيا فريد شوقى
ملك نجلة رانيا فريد
ملك
نجلة رانيا فريد شوقى
نجلة رانيا فريد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة