علي عبد العال مهنئا غادة والي بالمنصب الأممي: يرجع لسجلها الحافل بالعطاءصلاح يهنئ المنتخب الأولمبي بأمم أفريقيا: يارب الجماهير تفضل في الاستاد دايمارمضان صبحي: طموحنا زاد بعد الصعود للأولمبياد ولم يعد لنا سقفا للطموحاتشوبير يتوجه بطلب إلى صلاح بعد تغريدة تهنئته للمنتخب الأولمبيأبو تريكة يعلق على فوز المنتخب الأولمبي: مجهود كبير وروح عظيمة.. مبروك لمصرمصر تنظم المنتدى السنوي الدولي الأول للمنافسةنقيب المعلمين بالشرقية يكرم المعلمة المثالية اعتماد عمر.. صورمصطفى محمد: وكيلي رفض اخباري بعروض الإحترافمباريات السبت.. عودة الدوري.. ومواجهات نارية بأوروباالإثنين المقبل افتتاح قصر ثقافة دمنهورتغيير العفشة!اختفاء صحيفة الحياة أو غروب الليبرالية العربية!سوسن الأبطح تكتب: بماذا تفكّر فيروز؟النظم السياسية المستجدةالدعاية الناقصة..الملكة والبابا والشعراوى.. ورسائل سريعةشىء من الخوف!«صلاح» لن يصافح «تميم»!إسكواش مصر وفضيحة البرازيلحبيب تونس الجديد!اجتياز الحواجز الأربعة

«الجنايني» يوضح حقيقة تأجيل مباراة القمة: ننتظر ردًا رسميًا من الجهات الأمنية

   -  
عمرو الجناينى - صورة أرشيفية

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المعينة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لإدارة الاتحاد المصري للعبة، أن الاتحاد لم يتلق حتى الآن أي خطابات رسمية من الجهات الأمنية، بشأن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

ومن المنتظر أن يستضيف الأهلي فريق الزمالك، مساء السبت المقبل، في إطار الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم، وسط أنباء عن إمكانية تأجيل اللقاء.

وقال «الجنايني»، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الوسط، الثلاثاء، إن اتحاد الكرة أرسل للجهات الأمنية خطابًا لتحديد الملعب الذي سيستضيف مباراة القمة، مشيرًا إلى أن مسؤولي الاتحاد ما زالوا في انتظار الرد الرسمي، من أجل حسم الأمر.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، فيما يأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة