نائبة برلمانية: المرأة المصرية حققت انتصارات كبيرة بعد 30 يونيورئيس مدينة بكفر الشيخ عن تشميع مقهيين: "كان فيه كافيه مخبى الشيشة فى المنور"الاستشعار عن بعد تحذر من ارتفاع فى درجات الحرارة حتى يوم الأثنين المقبلأستاذ هندسة عمارة: إزالة المبانى أصعب من البناء ويجب أن ينفذها متخصصونفيديو صادم لاعتداء جنسى على طفل سورى بلبنان يثير موجة غضب عبر مواقع التواصلخبراء بالشأن التركى يكشفون أسباب زيارة أدروغان للدوحة ولقائه بتميمضياء رشوان: الإعلام الأجنبى منذ 7 سنوات كان يتناول الأوضاع فى مصر بطريقة سلبيةأستاذ الفيروسات بالقومى للبحوث: سيكون هناك أكثر من لقاح على مستوى العالم خلال شهورنايل سينما تحتفى بذكرى الفنان عبد الله محمود 11 يوليو المقبلأحمد المسلمانى: حكومة الوفاق فشلت فى إدارة المرحلة الانتقالية بليبياخلال أيام .. ماجد المصري يبدأ تصوير مسلسله الجديد الوجه الآخرفيديو .. ماجد المهندس يطرح أحدث أغنياته مو ضروريبصورة مع جورج وسوف .. غادة بشور تكشف حقيقة زواجهافيديو .. محمد منير يطرح أحدث كليباته الناس في بلاديبعد 4 سنوات.. تطورات مشروع الـ 1.5 مليون فدانضياء رشوان يعلن إخلاء سبيل الصحفي محمد منيرالأول في العالم.. فريق مصري يبتكر علاجا يقضي على الهالوك مدمر محصول الفول البلدى.. فيديولأول مرة.. المياه العذبة تروي 522 ألف فدان بوسط وشمال سيناء12 مركزا و300 ألف متبرع سنويا.. تفاصيل إنشاء أول مشروع لتصنيع مشتقات بلازما الدمتحرش بـ 50 فتاة.. هاشتاج باسم طالب الجامعة الأمريكية يتصدر تويتر

ذهب لدفن طفلته.. فسمع صراخ رضيعة مدفونة حية: اعتقدت ابنتي عادت للحياة

-  
الطفلة

كتب- وكالات:

لم يصدق "هايتيش سيروهي" نفسه عندما سمع صوت بكاء وصراخ أثناء قيامه بدفن جثمان رضيعته التي توفيت حديثا، "اعتقدت أن ابنتي عادت إلى الحياة"، إلا أنه سرعان ما اكتشف أن الصوت لرضيعة مدفونة حية قادما من تحت الأرض.

وقالت الشرطة الهندية إن "سيروهي" ذهب ليدفن طفلته الرضيعة التي توفيت بعد دقائق قليلة من ولادتها، قبل أن يسمع صوت صراخ رضيعة عندما اصطدمت فأسه بقطعة فخارية.

وأوضحت الشرطة: انتبه سيروهي إلى وجود طفلة رضيعة حديثة الولادة وحية داخل القطعة، فسارع إلى طلب المساعدة وإنقاذها.

ووفقا لصحيفة "تايمز أوف إنديا"، فقد وجد سيروهي الطفلة الرضيعة وئدت حية وكانت ملفوفة بقطعة قماش وتبكي.

وقالت الشرطة إنه تم نقل الرضيعة إلى المستشفى، وأنها تتلقى حاليا الرعاية الطبية اللازمة، مضيفة أن سياسيا محليا يتكفل بمصاريف علاجها.

يذكر أن عملية "وأد الإناث" وإجهاض الحوامل اللاتي سيضعن إناثا أصبحت تتكرر على نطاق واسع في الهند، بسبب تفضيل الآباء للأبناء الذكور، الذين ينظر إليهم على أنهم "استثمار" يساعد في إعالة أسرهم، في حين ينظر إلى الإناث على أنهن مسؤولية و"عالة".

1

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة