1.2 مليار جنيه إجمالى الضرائب والرسوم بجمارك السخنة خلال أكتوبرشعبة المصدرين تضع روشتة لزيادة الصادرات ودعم الإنتاج المحليبعد تحسن أوضاع الاقتصاد.. توقعات بزيادة الصادرات المصرية في 2020رئيس التنمية الصناعية يفتتح فرع الهيئة الجديد في الغردقةمحافظ الإسكندرية يطمئن على مصابي حادث تصادم أتوبيسين قادمين من القاهرة (صور)تحقيقات انتحار مهتز نفسيًا في الخصوص: أصيب بحالة هياج فأشعل النار في نفسهخبير اقتصادى يكشف لـ"إكسترا نيوز" مكاسب استثمار الدول الأوروبية فى أفريقيامساعد وزير الخارجية الأسبق لـ"إكسترا نيوز": علاقات مصر مع ألمانيا قديمةدبلوماسى سابق لـ"إكسترا نيوز": ألمانيا تسعى للدخول فى عملية التنمية بالقارة الأفريقيةإكسترا نيوز تعرض أبرز ما تناولته الصحف العالمية والعربية حول أزمات تركياالمعارضة القطرية تكشف واقعة تطبيع جديدة بين الدوحة وتل أبيببالفيديو.. رمضان عبدالمعز: الإنسانية والتسامح عامل مشترك فى كل الأديانخبير بالشأن التركى لـ"إكسترا نيوز": قطر أنقذت الاقتصاد التركى من الانهيارشاهد..مباشر قطر تكشف كواليس الصراع المحتم بين "أردوغان" وداوود أغلو"مدرب أُقيل وفشل".. مالك دجلة ينتقد اتحاد الكرة بسبب اختيار البدريلاعب المقاصة يقود إثيوبيا للفوز على كوت ديفوار بتصفيات أمم إفريقياالمغرب يهزم بوروندي بثلاثية في تصفيات أمم إفريقيامنتخب البرازيل يسحق كوريا الجنوبية بثلاثية وديًاشعبة المصدرين تضع روشتة زيادة الصادرات ودعم الإنتاج المحليبعد واقعة الطالب الإفريقي .. خبراء يكشفون الأبعاد النفسية للشخص المتنمر

تجريع فصل التلميذة المتوفية بالإسكندرية بمصل ضد الالتهاب السحائي غدا

-  
"تجريع فصل التلميذة المتوفية بالإسكندرية بمصل ضد الالتهاب السحائي غدا"

قال مصدر مسؤول بمدارس صقر الخاصة للغات في الإسكندرية، منذ قليل، إن لجنة طبية من مديرية الصحة بالإسكندرية التي حضرت إلى المدرسة، اليوم، قررت إجراء تجريع لطلبة فصل "كارما مصطفى عبد العزيز"، بمصل ضد الإصابة بالالتهاب السحائي.

المصدر يناشد أولياء الأمور إرسال أبنائهم للمدرسة غدا للتجريع بعقار ريماكتان

وأضاف المصدر، أنه جرى تجريع الطلبة بعقار "ريماكتان" لاشتباه الالتهاب السحائي، وذلك بعد أن أبلغت المدرسة وزارة الصحة والتأمين الصحي لاتخاذ الإجراءات اللازمة، مشيرا إلى أن آخر يوم حضور للطفلة "كارما" بالمدرسة، كان يوم الخميس الماضي، مناشدا أولياء أمور طلبة فصل KG2. Egypt. إرسال أبنائهم إلى المدرسة للتجريع بعقار ريماكتان، غدًا.

وأكد، أن الغد من المقرر أن يشهد يوما دراسيا عاديا، بجميع أقسام المدرسة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة