فيلم جون سينا الجديد Playing with Fire يحقق 15 مليون دولارالجمعة.. وزير الأوقاف ومحافظة المنوفية يفتتحان مسجد "فؤاد" بقويسنا"بشائر خير".. الزراعة تنجح في مضاعفة الإنتاج السمكي إلى 12 ألف طن للفداناعراض الحمل فى الشهور الأولى القىء والإمساكصور.. الآلاف يشيعون جثمان أحمد مبروك ضحية السيجارة بقطار كفر الزيات"الزراعة" حملات رقابية ولجان تتبع بالأسواق لضبط المبيدات المحظورةالحكم على 7 متهمين بـ "خلية ميكروباص حلوان" بعد إحالة أوراقهم للمفتيارتفاع إصابات انفجار أسطوانة غاز في شرم الشيخ إلى 10بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابي انفجار أسطوانة غاز بفندق في شرم الشيخ لـ10 حالاتتشييع جثمان الشاب المتوفي إثر قفزه من قطار بطنطا بمسقط رأسه في كفرالزيات| صورحمادة عبد اللطيف: منتخب مصر قدم أفضل ما لديه أمام غاناسيسيه: جروس طلب عودتي للزمالك والحلم الأكبر احترافي في أوروباالحكم على 32 متهمًا في "خلية ميكروباص حلوان" خلال ساعاتأمن الجيزة يضبط 30 متهما في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانيةبالأسماء.. ارتفاع عدد المصابين في انفجار أسطوانة الغاز بأحد فنادق شرم الشيخ إلى 10 حالاتياسمين صبري: لو اشتغلت في الراديو الناس هتزهق وتنام مني (فيديو)البحوث الفلكية: مرورعطارد أمام الشمس يحدث كل ١٣ سنةوزير الدفاع الروسي يصل مطار القاهرة للقاء السيسيوكيل المشيخة: الجامع الأزهر دائمًا ملتقى الأوفياء من أمة محمدالصحة تستجيب لعلاج «رضيع» يعاني من مرض «العظم الزجاجي النادر»

التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها عقب سقوطها من الدور السابع ببولاق الدكرور

-  
صرحت النيابة العامة فى جنوب الجيزة بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها، أمس الاثنين، نتيجة سقوطها من الطابق السابع ببولاق الدكرور، بعدما ثبت من التحريات وأقوال أسرتها عدم وجود شبهة جنائية حول الوفاة.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد مصرع طفلة نتيجة سقوطها من الطابق السابع، بمنطقة صفط اللبن، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن الطفلة الضحية تدعى " ك.م " 5 سنوات، أثناء وقوفها بنافذة الشقة، اختل توازنها وسقطت أرضا، لتلقى مصرعها، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة