أخبار الأهلي.. النادي يبدأ التفاوض مع بديل سيرينو .. الإدارة ترحب بقرار عودة الدوري.. موقف الأحمر من ضم محمد إبراهيممحمد عودة يكشف كواليس فوز المقاولون العرب بكأس مصر على حساب الأهلي .. فيديومحمد الشامي لاعب الإسماعيلي يحتفل بزفافهإكرام الضيف واجب.. مانشستر سيتي يتصدر تويتر بعد سحق ليفربول بثلاثية في الشوط الأولنادي النصر يرد على بيان منتخب السويس.. ويتهمه بعدم العلم بلائحة المسابقةليفربول ضد مان سيتي.. تشامبرلين يقتل أحلام فريقه بتسجيل هدف رابع في مرماهالدوري الإسباني: ريال مدريد يتعادل سلبيًأ أمام خيتافي في الشوط الأول.. وإصابة فاراناحمد حسن يقود دراجة | و رد غير متوقع من متابع .. شاهدمانشستر سيتي يحرم ليفربول من فرحة التتويج بالدوري بفوز قاسٍ برباعية نظيفةترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول من مان سيتي برباعيةفيديو| هنا شيحة تحتفل بتخرج ابنها "آدم"زوجة أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلادها عبر "إنستجرام"رنا سماحة للجمهور: هتسمعوا حاجة تليق بيكمتوتنهام يتعثر أمام شيفيلد يونايتد بثلاثية في البريميرليجنادي النصر يرد على اتهامات منتخب السويس بتلقيه مجاملاتمانشستر سيتي يهز شباك ليفربول بثلاثية في الشوط الأولأتالانتا يفوز على نابولي بثنائية في الدوري الإيطاليشاهد .. مانشستر سيتي يقيم ممراً شرفياً لتكريم ليفربولنجم المقاولون السابق: علاء نبيل أجبرني علي الإعتزالخيتافي يفرض التعادل على ريـال مدريد في الشوط الأول

التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها عقب سقوطها من الدور السابع ببولاق الدكرور

-  
صرحت النيابة العامة فى جنوب الجيزة بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها، أمس الاثنين، نتيجة سقوطها من الطابق السابع ببولاق الدكرور، بعدما ثبت من التحريات وأقوال أسرتها عدم وجود شبهة جنائية حول الوفاة.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد مصرع طفلة نتيجة سقوطها من الطابق السابع، بمنطقة صفط اللبن، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن الطفلة الضحية تدعى " ك.م " 5 سنوات، أثناء وقوفها بنافذة الشقة، اختل توازنها وسقطت أرضا، لتلقى مصرعها، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة