الصحة: تسجيل 1485 إصابة جديدة بفيروس كورونا و86 وفاة وتعافى 407 مصابينرئيس زيمبابوى: لمست حكمة الرئيس السيسي واهتمامه بالتفاعل مع الأشقاء الأفارقةالصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابى كورونا لـ 19288 وخروجهم من المستشفياتأردوغان يقدم مشروع قانون للبرلمان التركى لحجب مواقع التواصل منتصف الشهر الجارىمطار القاهرة يستقبل 5 رحلات دولية لمصر للطيران تقل 801 راكباشريف جاد يكتب: رسالة إلى السفير الروسي الجديدالأوبرا تستأنف نشاطها 9 يوليو ببرنامج ثري وإجراءات احترازيةعصام الوريث: أحداث "زنزانة 7" مثيرة.. ونضال الشافعي ساعدني كثيرا في دوري |صورإنتر ميلان يضم المغربي حكيمي من ريال مدريد لخمس سنواتأحمد حجازي يصل للمباراة رقم 100 مع وست بروميتش ويعلق: «فخور جدا»طارق محروس مديرا فنيا لـ«رجال يد الأهلي»إصابة تسعة لاعبين آخرين بفيروس كورونا في دوري السلة الأمريكيمحمد صلاح يقود هجوم أبطال الدوري الإنجليزي أمام السيتيدي بروين يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام ليفربولانطلاق قمة البريميرليج بين السيتي وبطل الدوري ليفربولأحمال بدنية مكثفة لـ«رجال سلة الأهلي» | صورمران شامل لـ«رجال طائرة الأهلي» | صورشكاوى من صعوبة الاستاتيكا والأحياء.. ماذا قال طلاب الثانوية العامة عن امتحانات اليومماتت حامل في السابع.. أب يتبرع بسيارة نقل موتى كورونا بعد وفاة ابنته بالفيروس.. صورلليوم الثاني.. نائبا محافظ القليوبية في جولة مفاجئة لمتابعة الخدمة بـ 4 مستشفيات.. صور

نشرة أخبار تركيا.. فولكس واجن تؤجل قرارها ببناء مصنع للسيارات في تركيا

-  
"نشرة أخبار تركيا.. فولكس واجن تؤجل قرارها ببناء مصنع للسيارات في تركيا"

أجلت فولكس واجن قرارها النهائي ببناء مصنع للسيارات في تركيا وسط انتقادات دولية للعملية العسكرية للبلاد في شمال سوريا والمخاوف، بشأن تداعيات محتملة حول السمعة، حسبما ذكرت الصحيفة الألمانية هاندلسبلات، في وقت متأخر يوم الاثنين. وقال متحدث باسم الشركة للصحيفة "إننا نراقب الوضع بقلق بالغ".

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أنشأت شركة فولكس واجن فرع في مقاطعة مانيسا بغرب تركيا، في حين قالت الشركة، إنها لا تزال في المراحل النهائية من المفاوضات وأنها لم تتخذ قرارا نهائيا بشأن المصنع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة