ماذا يحدث فى الدماغ أثناء النوم وما هي مرحلة الأحلام؟اتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مسحات كورونا وسنفرض عقوبات مٌغلظة على الأندية غير الملتزمةطولان: غياب رمضان عن مواجهة إنبي؟ وما الفارق بينه وأجايياتحاد الكرة: لا نيه لإلغاء مسحات الكورونا قبل مباريات الدورياتحاد الكرة: مسحة حمدي فتحي الأخيرة كانت سلبية قبل تواجده في قائمة الأهليالانتاج الحربي: سنخضع لمسحة جديدة قبل مواجهة الأهليمحمد سلطان: حالة إيجابية في أسوان .. و3 حالات في المقاصةشادي محمد: أنا " خدام" الأهلي وأرفض الإساءة لـ الخطيباتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مباراة مصر المقاصة وأسوان بعد ظهور حالات كوروناعادل عبد الرحمن : رمضان صبحي لاعب مؤثر لكن الأهلي لا يقف على أحدالعضلة الخلفية" سبب تغيير حكم مباراة مصر للمقاصة وأسوانشادي محمد يعلق على انتقادات مصطفى يونس لـ الخطيبمدرب بايرن ميونيخ يعلق على مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروباالمحتجون فى لبنان يقتحمون مقر جمعية المصارف وسط بيروترئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: الدعاية الانتخابية تحكمها ضوابط في ظل جائحة كورونا.. فيديوغادة والي: ثلث ضحايا الاتجار بالبشر حول العالم من النساء .. فيديومشاركة جهات دولية.. تطورات في تحقيقات انفجار مرفأ بيروتتلميع الاحتلال العثماني.. الباز يفضح أحمد منصور مذيع الجزيرة بعد تصريحات صوامع مرفأ لبنانتراجع زخم الاحتجاجات الشعبية اللبنانية وأعمال العنف في شوارع بيروتغدا.. انطلاق مؤتمر دولي لإغاثة لبنان "عبر الفيديو كونفرانس"

الفلبين ونيجيريا أكثر الشعوب استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على الترتيب العالمي

   -  
مواقع التواصل الاجتماعي

كشف مؤشر عالمي لإجراء إحصاءات الإنترنت، عن الشعوب الأكثر إقبالا على منصات التواصل الاجتماعي، التي جاءت في مقدمتها الفلبين، إذ يقضي كل مواطن في البلد الآسيوي 4 ساعات في اليوم في تصفح مواقع التواصل.
وحل في المرتبة الثانية لأكثر الشعوب متابعة لمنصات التواصل الاجتماعي النيجيريون، بثلاث ساعات و36 دقيقة في اليوم، وذلك حسب "مؤشر الويب العالمي" وفقاً لسكاي نيوز .
أما المركز الثالث فكان من نصيب المكسيكيين بثلاث ساعات يوميا، يليهم الأتراك في المركز الرابع، وحلت روسيا في المرتبة الخامسة، والهند والصين في المرتبتين السادسة والسابعة.
وفي الولايات المتحدة التي حلت في المرتبة الثامنة، يدور نقاش عن دور المنصات الاجتماعية في الحقل السياسي، لا سيما بعد وصول الرئيس دونالد ترامب إلى البيت الأبيض.
ويعتمد الرئيس الأمريكي على التغريد في موقع "تويتر" بشكل كبير، من أجل إيصال آرائه، في إطار ما يعتبره استغناء عن مؤسسات الإعلام التقليدية التي تناصبه العداء، بحسب قوله.  

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة