مسحة «كورونا» للاعبي الاتحاد قبل مواجهة حرس الحدود وديانابولي يؤكد إصابة «إنسيني» قبل مواجهة برشلونةعمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع «يا بلدنا يا حلوة»اليوتيوبر عمرو راضي يتجه إلى الغناء بـ«أصحاب الرحلة‎»أحمد سعد مع خطيبته الجديدة داخل إحدى الصالات الرياضية‎غرق شابين بمياه شاطئ البيطاش بالإسكندرية.. والتحريات: تسللوا للبحر ليلًامحافظ الشرقية يطمئن على مصابي حادث حريق «ورشة نجارة الزقازيق»مباحث الأموال العامة تضبط نصّاب الأراضى والوحدات السكنية فى سوهاج«الداخلية»: ضبط 41 شخصا لمخالفتهم قرار« إيقاف أعمال البناء»فيديو .. كارمن سليمان تطرح برومو لينا رقصةالجمهور بعد طرح ألبوم إليسا الجديد: "فرحة العيد"يـاسمين عبدالعزيز تستمتع بعطلتها الصيفية وسط صديقاتهاعـمرو دياب يتصدّر توب أنغامي مع "يا بلدنا يا حلوة"فيديو .. عمر كمال يعد جمهوره بعمل فني جديد في صيف 2020ياسمين صبري تشارك جمهورها بصورة جديدة.. ومتابع: "أم كلثوم في نفسها"تطورات جديدة في حادث تصادم سيارة حمو بيكافي هذا الموعد .. زينب ابراهيم تحيي حفل صوت مصر في الساقيةأغنية شعبية جديدة تجمع بين عبد الباسط والليثى وشيبة فى فيلم "صابر وراضي"فيديو .. إنكانتشن يطرح أحدث كليباته Entrails of the Hag Queenمجانًا .. إنتر يتوصل لاتفاق لضم سانشيز نهائيًا من مانشستر يونايتد

إدارة "فولكس فاجن" الألمانية ترجئ قرار إقامة مصنع لها في تركيا

   -  
أرشيفية
فولفسبورج - (د ب أ):

أرجأت مجموعة "فولكس فاجن" الألمانية العملاقة لصناعة السيارات قرار إنشاء مصنع جديد بالقرب من مدينة إزمير التركية على خلفية العملية العسكرية التركية في شمال سوريا.

وقال متحدث باسم المجموعة اليوم الثلاثاء في مدينة فولفسبورج الألمانية: "القرار بشأن المصنع الجديد تم إرجاؤه من قبل مجلس إدارة المجموعة".

وذكر المتحدث أن الشركة تراقب الوضع الحالي عن كثب، وتنظر بقلق إلى التطورات الحالية.

وكان يتردد منذ فترة طويلة أن المفاوضات مع المسؤولين الأتراك حول إقامة مصنع جديد لفولكس فاجن في المرحلة الأخيرة. وأشارت الكثير من الأمور إلى أن المجموعة تفضل تركيا على بلغاريا لتكون مقر مصنعها الجديد.

وكانت تركيا بدأت يوم الأربعاء الماضي هجوما عسكريا على شمال سورية، وحصدت على إثر ذلك انتقادات حادة على المستوى الدولي، إلا أن هناك حكومات ومؤسسات تحدثت عن مصالح أمنية مشروعة لتركيا في منطقة الحدود.

ويستهدف الهجوم "وحدات حماية الشعب" الكردية التي تسيطر على جزء كبير من شمال سورية على الحدود مع تركيا.

وحذر وزير الدولة في الخارجية الألمانية، نيلس آنن، أمس الاثنين من عواقب العملية العسكرية التركية في شمال سورية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة