علماء: كائنات غير نشطة للغاية في قاع المحيطات توسع من فكرة الحياةتشابه كبير بين وديان المريخ والموجودة على الأرضخبير تحكيمي : المصري لا يستحق ركلات جزاء أمام الزمالكحمادة أنور يكشف موقف مرتضى منصور من رئاسة بعثة الزمالك أمام الرجاء في المغربمحمد صديق: أحمد فتحي لا يصلح للعب في مركز "المساك".. ومدافع إنبي أفضل من حجازيفاروق جعفر: "سيف" ابني سيكون إضافة للزمالك واللي سرب عقده من أعداء الناديأيمن أشرف يتعافى من إصابته ويشارك في لقاء الأهلي وإنبيطارق حامد يشارك أمام الاتحاد السكندري واستمرار غياب أوبامامحمد صديق: وائل جمعة مدافع من طراز كبير ولا يمكن مقارنته بشوقي السعيدفرج عامر: اتدخل في اختيار لاعبي سموحة.. وسننافس على المربع الذهبيإبراهيم سعيد: هذا اللاعب مكسب الزمالك أمام المصريإبراهيم سعيد: فرجاني ساسي لعب أمام المصري بـ"الشوكة والسكينة"خبير آثار: الهرم "أكمل" بناء هندسى عرفه التاريخ بنسبة خطأ لا تذكرمساعد وزير الخارجية الأسبق: ترسيم الحدود مع اليونان يتيح فرصا واعدة للتنقيبمحافظ البحر الأحمر يوضح ملابسات سقوط طائرة مطار الجونةرئيس جامعة عين شمس: فيروس سى كان مجهولًا للأطباء حتى عام 1991.. فيديورئيس جامعة عين شمس: الاعتراض على نقل الأعضاء من المتوفى مشكلة ثقافة وليست دينيةوزيرة إعلام لبنان تكشف لـ"التاسعة" آخر المستجدات فى بيروت وتعلق على عودة الانتداب الفرنسىمدير الكلية البحرية الأسبق: تداول 28 مليون حاوية سنويا فى قناة السويسرضوى الشربينى تشوق جمهورها بأولى حلقات الموسم الخامس من "هي وبس"

محمد عساف عن حرائق لبنان: الله يحمي هالبلد

-  
محمد عساف

شارك الفنان الفلسطيني محمد عساف جمهوره بنشر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة توتير؛ معلنا فيه عن حزنه بسبب الحرائق المشتعلة في لبنان.

وعلق محمد عساف: "لبنان بلد الأرز الغالي على القلب، الله يحمي هالبلد، ويحفظ هالبلد الحبيب وأهله من كل سوء، والله يكون معكم ويصبركم".

واندلع عدد كبير من الحرائق، أمس، جراء ارتفاع درجات الحرارة، واشتداد سرعة الريح، حيث غطت سحب الدخان معظم الأجواء اللبنانية.

قال مدير عمليات الدفاع المدني في لبنان جورج أبو موسى، إن لبنان شهد خلال الـ 24 ساعة الماضية أكثر من 104 حرائق نشبت في جميع أراضي لبنان، لافتًا إلى أن قوات الدفاع المدني في حالة طوارئ، للسيطرة على هذه الحرائق.

ووفقًا لصحيفة "النهار" اللبنانية، أكد أبو موسى أن "سبب عودة الحرائق ليلًا جاء نتيجة سرعة الرياح التي وصلت إلى 50 كلم بالساعة، ما ساعد على اشتداد النيران، لافتا إلى أنه "حتى الساعة لم تسجل خسائر في الأرواح".

ووصل عدد السيارات التابعة للدفاع المدني المشاركة في اطفاء الحرائق إلى 200 سيارة، فيما تمت الاستعانة بالطائرات القبرصية لإخماد الحرائق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة