في عيد ميلادها الـ84.. محطات في حياة جارة القمر فيروزأسعار النفط تتراجع بفعل شكوك حيال اتفاق التجارة الأمريكي ـ الصينيضبط 2 طن "سناكس" فاسد داخل مصنع غير مرخص بأبو النمرسالنفط يهبط بفعل شكوك حيال اتفاق التجارة الأمريكى الصينى15وزيرا يتحدثون فى مؤتمر أفريقيا 2019 .. تعرف عليهمبدء التسجيل فى اليوم الأول للجمعية العمومية العادية بالنادى الأهلىطارق يحيى يعلن قائمة الطلائع اليوم لمواجهة طنطا بالدورىقصة صور .. المنتخب الاولمبى 90 دقيقة حياةمروان الشوربجي vs كريم عبد الجواد فى ربع نهائى بطولة تشانل فاز للاسكواشسوبر كورة.. بعد التأهل لأولمبياد طوكيو.. 7 محطات فى مشوار صانع الأجيالخليه على مائدة فطارك.. 11 فائدة لدقيق الشوفان والطرق الصحية لصنعه بالمنزلفيديو معلوماتى.. 9 أعراض لاكتشاف الزائدة الدودية مبكراجلسات محاكمة عناصر بيت المقدس.. 5 معلومات حول إطلاق النار على كنيسة الوراقالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالتايمز: دبلوماسيون قطريون بلندن ضغطوا على موظفة بريطانية لإقامة علاقات جنسيةرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذى لمنظومة المخلفات الصلبة البلديةالحكومة تفند شائعة بيع صندوق مصر السيادى لأصول وممتلكات الدولةهيئة قناة السويس تنفى تراكم الديون بعد رد أموال شهادات القناة لأصحابهاالحكومة ترد على شائعة إسناد إدارة البورصة لشركات القطاع الخاصرئيس الوزراء يلتقى غادة والى ويهنئها بمنصبها الأممى الرفيع

محمد عساف عن حرائق لبنان: الله يحمي هالبلد

-  
محمد عساف

شارك الفنان الفلسطيني محمد عساف جمهوره بنشر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة توتير؛ معلنا فيه عن حزنه بسبب الحرائق المشتعلة في لبنان.

وعلق محمد عساف: "لبنان بلد الأرز الغالي على القلب، الله يحمي هالبلد، ويحفظ هالبلد الحبيب وأهله من كل سوء، والله يكون معكم ويصبركم".

واندلع عدد كبير من الحرائق، أمس، جراء ارتفاع درجات الحرارة، واشتداد سرعة الريح، حيث غطت سحب الدخان معظم الأجواء اللبنانية.

قال مدير عمليات الدفاع المدني في لبنان جورج أبو موسى، إن لبنان شهد خلال الـ 24 ساعة الماضية أكثر من 104 حرائق نشبت في جميع أراضي لبنان، لافتًا إلى أن قوات الدفاع المدني في حالة طوارئ، للسيطرة على هذه الحرائق.

ووفقًا لصحيفة "النهار" اللبنانية، أكد أبو موسى أن "سبب عودة الحرائق ليلًا جاء نتيجة سرعة الرياح التي وصلت إلى 50 كلم بالساعة، ما ساعد على اشتداد النيران، لافتا إلى أنه "حتى الساعة لم تسجل خسائر في الأرواح".

ووصل عدد السيارات التابعة للدفاع المدني المشاركة في اطفاء الحرائق إلى 200 سيارة، فيما تمت الاستعانة بالطائرات القبرصية لإخماد الحرائق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة