صور.. عمدة وأهالى قرية الصنافين بالشرقية يطلقون مبادرة لتيسير الزواجإزاحة الستار عن تمثال رمز الصداقة بين مدينتى المنيا وهيلدسهايم الألمانية اليوماليوم.. إزاحة الستار عن رمز الصداقة والتآخي بين مدينتي المنيا وهيلدسهايم الألمانيةالسكة الحديد: اختبارات مسابقة تعيين المهندسين بالهيئة تستمر إلى 3 ديسمبرأكرم توفيق: لقطة الجماهير فى المدرجات دفعتنا للقتال.. فيديويورجن كلوب يكشف إمكانية مشاركة محمد صلاح فى أولمبياد طوكيو 2020الجنايني: لن نفتح الاستبدال وغريب له حرية اختيار الثلاثي.. فيديولاعبو المنتخب الأولمبي يتفوقون على نجوم 5 دوريات أوروبية.. تفاصيلطاهر يروي قصة قناع لاكاسا دي بابل ويؤكد.. انتصرنا على أقوى الفرق الإفريقيةمطالبات باستقالة نتنياهو «فورًا» بعد اتهامات رسمية بالفسادالمظاهرات تضطر قادة لبنان للاحتفال بعيد الاستقلال فى مقر وزارة الدفاعبعد ألف عام.. المزود الخشبي الذي حمل «المسيح» في مهده يعود من الفاتيكان إلى فلسطينللنساء.. تغيرات تحدث لجسمك بعد سن الأربعين أبرزها انخفاض كتلة العظامتعرف على مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي السبت والقنوات الناقلةمناقشة "حين كانت الأرض قابلة للحياة" لـ محمد غازى النجار بـ الدولى للكتابمنها "المتحف الكبير".. 4 أسباب ترجح بقاء وزير الآثار في التشكيل الوزاري الجديدمصادر: فوز الحلواني لجائزة "أحمد فؤاد نجم".. والكاتب: "مجرد تسريبات"شركات البورصة المصرية ترفع رأسمالها بأكثر من 10 مليارات جنيه منذ بداية العامالاتحاد السكندرى ينهى استعداداته للمحرق البحرينى بالبطولة العربيةكأس أفريقيا تحت 23 سنة.. وديات عالمية للمنتخب الأولمبى فى مارس ويونيو

مشاهد مبكية.. زياد برجي يعبر عن حزنه بسبب حريق لبنان

-  
زياد برجي

سيطرت حالة من الحزن والأسي، على نجوم لبنان بسبب الحرائق التي اندلعت مساء أمس الاثنين في منطقة دمور جنوب لبنان، وامتدت لمساحات واسعة من الأراضي اللبنانية.

وكتب الفنان زياد برجي عبر حسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر: "مشاهد حزينة بتوجع القلب والروح.. كلنا منتغنى بجمال الخضار ببلادنا.. أنا ما رح اسأل عن المسؤول النايم ولا عن الطائرات .. بس مش حرام الناس.. مش حرام لبنان.. عنجد مشاهد اقل ما يقال عنها مبكية.. يا رب احمي لبنان وشعبه".

كان مدير عمليات الدفاع المدني في لبنان جورج أبو موسى، قال إن لبنان شهد خلال الـ 24 ساعة الماضية أكثر من 104 حرائق نشبت في جميع أراضي لبنان، لافتًا إلى أن قوات الدفاع المدني في حالة طوارئ، للسيطرة على هذه الحرائق.

ووفقًا لصحيفة "النهار" اللبنانية، أكد أبو موسى أن "سبب عودة الحرائق ليلًا جاء نتيجة سرعة الرياح التي وصلت إلى 50 كلم بالساعة، ما ساعد على اشتداد النيران، لافتا إلى أنه "حتى الساعة لم تسجل خسائر في الأرواح".

ووصل عدد السيارات التابعة للدفاع المدني المشاركة إلى 200 سيارة، فيما تمت الاستعانة بالطائرات القبرصية لإخماد الحرائق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة