للحاصلين على الإعدادية.. فتح باب التقديم للفصول المشتركة بين الكهرباء والتعليممصر للطيران تسير رحلاتها المنتظمة إلى 23 وجهة دولية.. والاستثنائية للسعودية وتونسوزير التنمية المحلية يرأس الاجتماع الأول للجنة العليا للمحال العامةإجراءات حاسمة بالمطارات.. مصر تطبق قرار حظر دخول القادمين من الخارج بدون PCRسعفان: بدء صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة غداالوزراء يستجيب لاستغاثة أم تطالب بعلاج ابنها على نفقة الدولة من الهيموفيلياعبر وسائل التواصل الإلكتروني.. أول لقاء تشاوري للقوى العاملة ومنظمة العمل لتعزيز الحوار المجتمعيفي الساعات الأولى لتطبيق القرار.. مطار القاهرة يحظر دخول أجانب بسبب تحليل PCRرئيس الاستثمار يبحث مع العضو المنتدب لـ سيمنس ترتيب لقاء شهري مع ممثلي الشركات الألمانيةاليوم .. مصر الطيران تسير 38 رحلة دولية تقل 4 الاف راكبالتنمية المحلية: تثبيت مواعيد لغلق المحال التجارية على مستوى الجمهوريةمطار القاهرة يبدأ في تنفيذ حظر دخول الأجانب بدون «بي سي ار».. يتصدر نشرة صباح البلدالزراعة: 50% من عينات الخضراوات والفواكه خالية من المبيدات.. فيديولميس سلامة: استمرار الحرف اليدوية والاهتمام بها يستهدف الارتقاء بالصناعات الصغيرة والمتوسطةبنحقق معادلة صعبة.. تعليق رشا مجدي على إقامة معرض تراثنا للحرف اليدوية 2020لسه مخلصش.. استشاري مناعة يكشف آخر تطورات فيروس كورونا وتأثيره3 سيناريوهات تنتظر مصر لـ ظهور الموجة الثانية لفيروس كورونا.. تفاصيلالشباب والرياضة: احتفالية اليوم العالمي للشباب ستكون بمدينة الأسمرات.. شاهد200 شاب وفتاة.. التضامن: 10 برامج تدريبية لتأهيل المقبلين على الزواج بمبادرة مودة ..فيديوبايرن ميونخ.. لماذا كره هتلر الفريق البافارى وحقيقة وصفه بـ"نادى اليهود"

صور.. اكتشاف أثري ضخم في الأقصر: 20 تابوتا خشبيا ملونا

-  
"صور.. اكتشاف أثري ضخم في الأقصر: 20 تابوتا خشبيا ملونا"

تفقد وزير الآثار، يرافقه الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، اليوم، أعمال البعثة الأثرية التابعة للوزارة، التي تعمل في جبانة العساسيف في البر الغربي بالأقصر، والتي نجحت أول أمس في الكشف عن خبيئة ضخمة لتوابيت ملونة، من المنتظر إعلان تفاصيلها السبت المقبل في مؤتمر صحفي غرب الأقصر.

الآثار تكشف تفاصيل الكشف الأثري الجديد في مؤتمر صحفي السبت المقبل

والكشف الأثري الجديد من أضخم وأهم الاكتشافات التي جرى الإعلان عنها خلال الأعوام القليلة الماضية، ويضم حتى الآن أكثر من 20 تابوت آدمي خشبي ملون، في حالة متميزة من الحفظ والألوان والنقوش كاملة ولا زالوا مغلقين، وتم الكشف عنهم بالوضع الذي تركهم عليه المصري القديم حيث تم العثور عليهم في خبيئة في مستويين الواحد فوق الآخر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة