اليوم.. صرف معاشات شهر يوليو حتى 3 آلاف جنيه بالزياداتالإحصاء: 11.4% انخفاضًا في نشاط الصناعات التحويلية في أبريل بسبب كوروناارتفاع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومارتفاع البطاطس والكوسة.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومالمالية: إحباط 1691 عملية تهريب جمركي في أبريل ومايو الماضيينشرطة التموين والتجارة تضبط 28 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 137 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعضبط 702 قضية مخدرات في 3 أيامهل الطاعون الدملي بالصين خطر على البشرية؟.. "الصحة العالمية" تجيبمدن جامعة القاهرة تبدأ اليوم تسكين طلاب الفرق النهائيةالتأخيرات بحركة القطارات اليوم.. 45 دقيقة متوسط تأخيرات القاهرة - الإسكندرية10 كليات بجامعة حلوان تواصل امتحانات طلاب الفرق النهائية.. اليومجامعة حلوان تشارك فى ندوة دولية حول وسائل مواجهة فيروس كوروناكامل الوزير يعقد اجتماعا مع مستشار رئيس الجمهورية لبحث تنفيذ منظومة النقل الذكىالجريدة الرسمية تنشر قرار بدء الدراسة بالمعهد العالى للإدارة بسوهاجمطار القاهرة يشهد سفر ووصول 81 رحلة على مدار اليومانطلاق ماراثون امتحانات الفرق النهائية بجامعة عين شمس لليوم الثالثوزير التعليم العالي من مدينة زويل :فض أى نزاعات لاستكمال الصرح العلمىوزير الرى يعقد اجتماعاً لمتابعة الموقف المائى والمشروعات11.4 % انخفاضا فى الرقم القياسى للصناعات التحويلية والاستخراجية خلال أبريل الماضى

الأنكل بوت يتألق بالجلد اللامع في الخريف والشتاء

   -  
الأنكل بوت

د ب أ:

يتألق الأنكل بوت بالجلد اللامع في خريف وشتاء 2019 /2020 ليمنح المرأة إطلالة جريئة وجذابة تنطق بالفخامة والأبهة.

وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية كلاوديا شولتس أن الأنكل البوت الذي يصل طوله إلى الكاحل، يكتسي هذا الموسم باللون الأسود اللامع، والذي يعد مناسبا لإطلالة العمل.

وأضافت شولتس أن الأنكل البوت يخطف الأنظار أيضا بالألوان الزاهية كالأحمر والوردي، مشيرة إلى أن هذه الموديلات تناسب الحفلات بصفة خاصة.

ومَن ترغب في إطلالة تجمع بين الهدوء والجاذبية في آن واحد، فيمكنها اللجوء إلى الموديلات، التي تزدان بدرجات البني، خاصة الكريمي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة