طرق الوقاية من الأنفلونزا خلال فصل الشتاءتأثير المضايقات في العمل علي صحتك العقلية وتربية أبنائكويليس تاورز واتسون العالمية تطلق خدمات استشارات الموارد البشرية في مصرعلي بابا تجمع 12.9 مليار دولار لأكبر إدراج ليبع الأسهم منذ 9 سنواتالبنك الإسلامي للتنمية: ندعم مصر في تحقيق أهدافها الاقتصادية والاجتماعية«التنمية الصناعية» تمنح تيسيرات جديده للمتقدمين لوحدات مجمع الغردقة الصناعيمحور جديد للتنمية الصناعية "الصديقة للبيئة" بالبحرالأحمر وتيسيرات جديدة للمستثمرين"المالية": أعلى معدل نمو منذ 10 سنوات.. وتراجع الدين.. وانخفاض البطالة إلى 7.5% في يونيوصلى الظهر ثم اغتصبها في غرفة بالمسجد.. مفاجآت صادمة بمقتل «عجوز محرم بك»ولي أمر يتهم مدرسة بالقناطر بـ«الإهمال في وفاة نجله»: «تركوه مغمى عليه نصف ساعة»فصل الكهرباء عن بعض المناطق بمدينة بني سويف 5 ساعات الجمعة«الأموال العامة» تكشف تربح مالك شركة وموظف 54 مليون جنيهًا كسبًا غير مشروعإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالقصيرغدًا.. سيدات سلة الأهلي يواجهن سبورتنج بدوري مرتبطنجم يد الأهلي يعود لتدريبات الفريق بعد تعافيه من الإصابةرجال طائرة الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً للدوريشاهد.. أول صورة لـ"جوزيه مورينيو" مدرب توتنهام الجديد بقميص الناديخليجي 24.. هيرفي رينارد يعلن القائمة النهائية لمنتخب السعوديةتكريم المخرج سامح الحضري بالدورة العاشرة من مهرجان مسرح بلا إنتاجمهرجان متحف المنيل يكرم أشرف زكي ونجم

الأنكل بوت يتألق بالجلد اللامع في الخريف والشتاء

   -  
الأنكل بوت

د ب أ:

يتألق الأنكل بوت بالجلد اللامع في خريف وشتاء 2019 /2020 ليمنح المرأة إطلالة جريئة وجذابة تنطق بالفخامة والأبهة.

وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية كلاوديا شولتس أن الأنكل البوت الذي يصل طوله إلى الكاحل، يكتسي هذا الموسم باللون الأسود اللامع، والذي يعد مناسبا لإطلالة العمل.

وأضافت شولتس أن الأنكل البوت يخطف الأنظار أيضا بالألوان الزاهية كالأحمر والوردي، مشيرة إلى أن هذه الموديلات تناسب الحفلات بصفة خاصة.

ومَن ترغب في إطلالة تجمع بين الهدوء والجاذبية في آن واحد، فيمكنها اللجوء إلى الموديلات، التي تزدان بدرجات البني، خاصة الكريمي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة