موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وكوت ديفوار والقنوات الناقلةيوم الطفل وطوكيو 2020 ومعتز هشام.. أبرز تريندات جوجل"تيك توك" هو البريمو.. تطبيق الفيديوهات القصيرة يسحق إنستجرام وفيسبوك"حكاية لعبة مصرية".. معرض أثري بالمتحف القبطي بمناسبة أعياد الطفولةالأرصاد تعلن موعد فصل الشتاء.. وسقوط أمطار على هذه المنطقة اليومطقس اليوم الأربعاء 20 - 11 - 2019 في مصر والدول العربيةالتضامن: نقل طفلي السلم لدار رعاية وخضوعهما لعلاج نفسيتوقعات «الأرصاد» لطقس اليوم الأربعاءمنى محرز: 2 مليون مواطن يعملون في قطاع الاستزراع السمكيالأرصاد: طقس اليوم الأربعاء مائل للبرودة.. والحرارة تنخفض لـ 14 درجةأتباع جهيمان العتيبي يقتحمون المسجد الحرام.. تعرف على أبرز 18 واقعة حدثت في 20 نوفمبرطمنونا على الجحش.. تامر أمين يعلق على سير حمار أمام مدينة الإنتاج.. فيديوجامعة أسوان تفوز بالمركز الأول في خماسي كرة القدم وتنس الطاولة بـ أوليمبياد الفتاة الأفريقية.. صوربالصور| ياسمين صبري بإطلالة شتوية في أحدث جلسة تصويربعد اختفائه بسبب وفاة هيثم زكي.. الفيشاوي يعود بجلسة تصوير مع زوجتهنجوى كرم تحيي حفل ليلة رأس السنة بالإماراتحطم الأرقام.. تركي آل الشيخ يعلن نفاد تذاكر حفل محمد رمضان بالرياضفيديو.. المعارضة التركية تطالب صهر أردوغان بالاستقالة والاعتذار للشعبغادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيل.. غدًاهل ينجح الأهلى فى ضم رمضان نهائيا ؟

سلسة حرائق تجتاح بلدات لبنانية

-  
لبنان - صورة أرشيفية

اندلعت حرائق عدة في بلدات لبنانية مختلفة، فجر الثلاثاء، لأسباب لا تزال مجهولة، بينما تداول إعلاميون ووسائل إعلام لبنانية مقاطع فيديو للحرائق التي بدت ضخمة، معربين عن حزنهم جراء الحادثة.

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية إن الدفاع المدني اللبناني نجح في إخماد حريق في عدة بلدات تابعة لمنطقة عكار، في حين تحدثت وسائل إعلام لبنانية عن حرائق ضخمة في مناطق أخرى من البلاد.

وقال الإعلامي اللبناني نيشان، عبر صفحته الرسمية على موقع «تويتر»: «للحكومة اللبنانية، استيقظوا، لبنان يحترق، حرفيا»، موجهًا انتقادات لاذعة للمسؤولين في لبنان.

وأضاف: «وزيرة الداخلية ريا الحسن تتصل جاهدة بالمسؤولين وتصرخ: نصف العالم نايمة وما حدا عمبيرد علينا، وبالتالي المسؤولون في لبنان نيام رسميا، مؤسف».

وتحدث الإعلامي اللبناني عن حالات نزوح لعدد من اللبنانيين جراء الحرائق قائلا: «بعد الحرائق مواطنون لبنانيّون أصبحوا نازحين. النَّازِحون اللبنانيّون. ألطف يا ربّ».

وتصدر وسم «لبنان يحترق» الأوسمة الأكثر تداولا في السعودية عبر موقع «تويتر»، وتداول عدد من الإعلاميين والفنانين اللبنانيين والمصريين والسعوديين مقاطع فيديو للحرائق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة