اتحاد الكرة يعلن اليوم الموعد الرسمي لاستئناف مباريات الدوريرضا عبد العال: الخطيب أفضل من المعلم.. وشيكابالا لا يقارن بوليد سليمان"الكرة في ملعبه".. عوامل تدفع صالح جمعة لاستغلال الفرصة الأخيرة في الأهلىزى النهاردة.. الأهلى يهزم الزمالك 4/3 ويخطف الكأس فى أمتع لقاءات القمةشريف عبد الفضيل "قلب الأسد" يحتفل بعيد ميلاده الـ 37باسم السبكى يرفض رئاسة قطاع ناشئى اليد فى الزمالكقصة صور.. صالح جمعة..عاد لـ "يلتزم" في النادي الأهليفايلر يتسلّم تقريراً شاملاً عن 8 أيام تدريبات فى الأهليشوبير لـ الإسماعيلى: محدش يقدر ينسحب من الدوري.. وبلاش قرارات فرديةكورونا في فرنسا: الإصابات 203 آلاف و826 والوفيات 29 ألفا و864إيران تعلن عن حادث "يجري التحقيق فيه" بمحطة نطنز النووية.. ولا خسائرفيروس كورونا: ما هو فيتامين ك وهل لنقصه علاقة بمرض كوفيد-19؟"81 قتيلا" في مظاهرات حاشدة بإثيوبيا احتجاجا على مقتل المغني المعروف هاشالو هونديسافيروس كورونا: الولايات المتحدة تشتري تقريباً كل إنتاج شركة "جلعاد" من دواء ريمديسيفيركورونا في ألمانيا: الإصابات 195 ألفا و893 والوفيات 8995مقتل ما لا يقل عن 110 أشخاص في انهيار أرضي بمنجم في ميانمارإيران تحكم بإعدام الصحفي روح الله زم بتهمة "الفساد في الأرض"استقالة وزير الصحة في نيوزيلندا بعد خرق قيود كورونا في أبريل الماضيالصين تُعين أمينا عاما للجنة حماية الأمن القومي في هونج كونجمن "حنين" إلى "ريناد".. أحلام ٨ من مشاهير تيك توك انتهت خلف القضبان

سلسة حرائق تجتاح بلدات لبنانية

-  
لبنان - صورة أرشيفية

اندلعت حرائق عدة في بلدات لبنانية مختلفة، فجر الثلاثاء، لأسباب لا تزال مجهولة، بينما تداول إعلاميون ووسائل إعلام لبنانية مقاطع فيديو للحرائق التي بدت ضخمة، معربين عن حزنهم جراء الحادثة.

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية إن الدفاع المدني اللبناني نجح في إخماد حريق في عدة بلدات تابعة لمنطقة عكار، في حين تحدثت وسائل إعلام لبنانية عن حرائق ضخمة في مناطق أخرى من البلاد.

وقال الإعلامي اللبناني نيشان، عبر صفحته الرسمية على موقع «تويتر»: «للحكومة اللبنانية، استيقظوا، لبنان يحترق، حرفيا»، موجهًا انتقادات لاذعة للمسؤولين في لبنان.

وأضاف: «وزيرة الداخلية ريا الحسن تتصل جاهدة بالمسؤولين وتصرخ: نصف العالم نايمة وما حدا عمبيرد علينا، وبالتالي المسؤولون في لبنان نيام رسميا، مؤسف».

وتحدث الإعلامي اللبناني عن حالات نزوح لعدد من اللبنانيين جراء الحرائق قائلا: «بعد الحرائق مواطنون لبنانيّون أصبحوا نازحين. النَّازِحون اللبنانيّون. ألطف يا ربّ».

وتصدر وسم «لبنان يحترق» الأوسمة الأكثر تداولا في السعودية عبر موقع «تويتر»، وتداول عدد من الإعلاميين والفنانين اللبنانيين والمصريين والسعوديين مقاطع فيديو للحرائق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة