6 ملفات تتصدر مباحثات السيسي مع قادة ألمانيا وأفريقيا ببرلينمحافظة الجيزة تنشر أرقام غرف العمليات لتلقي شكاوى المواطنيننقابة الكيماويات تبحث الحلول العاجلة لمشكلات صناعة الورقملتقى توظيف يوفر 6000 فرصة عمل بالفيوم.. غدا"التضامن": التعاون مع الهيئات الدولية الشريكة لتطوير مؤسسات الرعايةبالأسماء.. مصر للطيران تصدر قرارات بانتداب عددا من رؤساء المحطات الخارجيةالسيسي يزور "البوندستاج" ويلتقي رئيس ألمانيا.. غدامصر للطيران تتسلم طائرتها السادسة الجديدة من شركة إيرباص (صور)تعيين طه عبد الصادق رئيسا لحي الطالبية (صور)"الملا" يبحث مع وزير التجارة الأمريكي أنشطة شركات البحث عن النفطوفاء عامر عن تكريمها في مهرجان الرباط: المغرب تقدر الفنأحمد صلاح حسني يخضع لتدريبات مكثفة من أجل "ختم النمر"جوائز تصل لـ15 ألف جنيه.. مسرح الشباب يعلن عن مسابقة الكتابة المسرحيةعلاج سحري.. كيف تعافى الفنان زكي فطين من "السرطان"؟النواب يبدأ مناقشة تعديل قانون هيئة الشرطةغدا.. السيسي يلتقي نظيره الألماني ورئيس البوندستاج في برلينعاجل.. مصرع 4 وإصابة اثنين آخرين في انهيار جزء من برج كهرباء في أوسيمعبدالعال: رجل الشرطة بيخرج من بيته الصبح مش عارف هيرجع ولا لأوكيل "دفاع النواب": تضحيات رجال الشرطة يوميا لا تقاس بأموالالتحريات: ضحايا برج الكهرباء في أوسيم كانوا بمهمة إحلال وتجديد

هالة صدقى ضيفة "قهوة أشرف" على الحياة.. اليوم

   -  

يستضيف برنامج "قهوة أشرف"، الذى يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، الفنانة هالة صدقى، اليوم الثلاثاء، عبر شاشة قناة "الحياة"، ضمن حلقات الموسم الثانى، فى العاشرة مساء.

وتكشف هالة صدقى، تفاصيل بداياتها الفنية، ومشوارها الفنى، وأهم أعمالها.

برنامج "قهوة أشرف" يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، عبر شاشة قناة الحياة يوم الثلاثاء من كل أسبوع، ويستضيف خلاله الفنانين للحديث عن العديد من الأمور الفنية ومشوارهم الفنى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة