محافظ القليوبية يتفقد المشروعات الخدمية والصحية في الخصوص والخانكةتجديد حبس عبدالمنعم أبو الفتوح 45 يومًا في اتهامه بنشر أخبار كاذبةوزير السياحة والآثار يتفقد تطبيق إجراءات السلامة الصحية في معبد فيلة بأسوان«الجزار»: تنفيذ أعمال طرق بعدة مناطق إسكان اجتماعي في العاشر من رمضان«المرور» تغلق جميع الطرق المؤدية إلى «الإسماعيلية الصحراوي»القبض على مديري إدارتي التعليم الخاص والأمن في العبور«الأرض طلّعت بترول».. تداول صور لتسرب بترولي قبل وقوع حريق «الإسماعيلية الصحراوي»ماجد المصري يستعد لتصوير «الوجه الآخر»«الصحة»: 7 مصابين في حريق «الإسماعيلية الصحراوي».. والدفع بـ15 سيارة إسعافالسيطرة على حريق خط بترول طريق الإسماعيلية الصحراويموجز لأهم الأنباء من بوابة الأهرام اليوم الثلاثاء 14 يوليو 2020 | فيديوالتضامن: فريق أطفال وكبار بلامأوى ينقذ سيدة سبعينية تعيش وحدها وتعاني من الإهمال الصحي | صورشركات الطيران تسير ١٠٩ رحلات جوية في السفر والوصولجوارديولا: قرار المحكمة الرياضية عادل.. ولا ننتظر من ليفربول يدافع عنابسبب أزمة القيد.. عبد الظاهر السقا: المصري متفائل بعد رفع العقوبة عن مانشستر سيتيكلوب يتحدث عن المباراة الـ 150 لـ محمد صلاح مع ليفربولرسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه.. شاهدابق إيجابيا.. محمد زيدان برفقة الصقر أحمد حسنللمرة الرابعة .. المقاصة يجري مسحة كوورنا قبل انطلاق مبارياته الوديةناجى جدو يهنئ عبد الله السعيد بعيد ميلاده الـ35

هالة صدقى ضيفة "قهوة أشرف" على الحياة.. اليوم

   -  

يستضيف برنامج "قهوة أشرف"، الذى يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، الفنانة هالة صدقى، اليوم الثلاثاء، عبر شاشة قناة "الحياة"، ضمن حلقات الموسم الثانى، فى العاشرة مساء.

وتكشف هالة صدقى، تفاصيل بداياتها الفنية، ومشوارها الفنى، وأهم أعمالها.

برنامج "قهوة أشرف" يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، عبر شاشة قناة الحياة يوم الثلاثاء من كل أسبوع، ويستضيف خلاله الفنانين للحديث عن العديد من الأمور الفنية ومشوارهم الفنى.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة