«الغسالة».. أول إعلان لفيلم مصري بعد 3 شهور من التوقفموجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الخميس 9 يوليو 2020 | فيديوالتعليم: إذا لم يصل طالب الثانوية العامة لنتيجة السؤال سيحصل على درجات عن الخطواتوزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة "حسم 2020" فى الاتجاه الإستراتيجي الغربي | صور104 آلاف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية العمليةالري: محادثات سد النهضة مستمرة حتى الإثنين القادمحبس عامل ونجله بتهمة خطف واحتجاز طفلين والتعدي عليهما بالضرب في الشرقيةلخلافات زوجية.. عامل يذبح طفلته في نجع حماديربة منزل وعشيقها يستدرجا الزوج ويقتلاه صعقًا بالكهرباء بكفر الشيخاكتشاف أدوية جديدة لعلاج فيروس "كورونا"لمرضى النحافة.. 5 حيل سحرية تمكنكم من زيادة الوزنأخبار مصر اليوم.. السيسى يوجه باستمرار جهود مواجهة التحديات الاقتصادية الناجمة عن كوروناأضخم نظام صحى بمصر.. ماذا حدث بعد عام من تطبيق منظومة التأمين الشامل؟ فيديوإنجاز جديد للدبلوماسية المصرية في الوكالة الدولية للطاقة الذريةوزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية للمناورة حسم 2020 بالاتجاه الاستراتيجى الغربىكيف رفعت محافظة القاهرة حفار أعلى برج بعين شمس لتنفيذ قرار الإزالةالعثور على عمدة "سيول" ميتا بعد يوم من اختفائه.. وتقارير: متورط فى قضية تحرشالقضاء على المرتزقة من الجيوش غير النظامية.. أبرز مراحل المناورة حسم 2020التأمين الصحى يصدر قواعد جديدة للإجازات بالقطاع الحكومى.. اعرف التفاصبلمتحرش يعترف بخطئه على السوشيال ميديا.. وفتيات: التحرش جريمة وقدم نفسك للنيابة

تعليق ناري من نبيل الحلفاوي على انضمام عبد الله جمعة لـ منتخب مصر

   -  
نبيل الحلفاوي

علق الفنان نبيل الحلفاوي على اداء عبد الله جمعة لاعب الزمالك في مباراة المنتخب أقيمت مساء أمس أمام منتخب بوتسوانا.

وغرد نبيل الحلفاوي عبر تويتر قائلا: "‏عبد الله جمعة أثبت أننا كنا على حق عندما نادينا جميعا بضرورة انضمامه للمنتخب.. هو أهم المكاسب حتى الآن، يا ريت نشوف قفشة وحمدي فتحي في الشوط الثاني، المرشح للتسجيل حتى الآن.. الشحات.. ما زلت أركز مع كوكا".

ولقيت التغريدة ردود واسعة من متابعية عبر تويتر وجاءت التعليقات بين" ‏‎أول من ناديت بعبدالله جمعه لانضمامه للمنتخب حضرتك يا قبطان وأثنيت عليه مرارا وتكرارا وفعلا هو أحد أهم مكاسبنا، تغيير حمدي فتحي اتأخر قوي يا فندم" و" ‏‎مش هنحكم على المنتخب والجهاز من أول ماتش... لازم ياخدوا فرصة كاملة..".

وفاز المنتخب المصري بقيادة حسام البدري على منتخب بوتسوانا بهدف مقابل لا شيء احرزة حمدي فتحي في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة