محامي النقاز: انضم لـ الترجي في 10 دقائق.. وسنغلق ملف الزمالك في نهاية 2020رضا شحاتة: نستعد لعودة الدوري في أول أغسطس.. ومن المبكر الحديث عن موقف ثنائي الأهليانتهت - ريال مدريد (1) - (0) خيتافي.. فوز ملكي جديدجوارديولا يتحدى الجميع: الموسم المقبل سيكون قصة مختلفةراموس يُخرج لسانه للجميع.. ريال مدريد لا يرفض الهدايا ويعزز صدارتهأودينيزي يحطم سلسلة نتائجه السلبية على رأس روماكلوب: كانت هناك مساحات ولا ينبغي حدوث ذلك ضد سيتي.. أتفهم ما حدثزلزال مرتقب.. كادينا سير: ميسي يفكر في الرحيل عن برشلونةزيدان يعلق على أنباء رحيل ميسي.. ويؤكد: لم نفز بشيء بعدمقتل شاب وإصابة شقيقه بسبب خلافات الجيرة فى الشرقيةبعد إقرار النقض أحكام الإعدام والمؤبد.. ننشر أهم محطات قضية كتائب أنصار الشريعةمصدر أمني ينفي مزاعم منى سيف رفض السجون ادخال احتياجات شقيقتهااستطلاع: الناخبون الشباب في أمريكا يرون ترامب عنصريامستشفيات ترفض المرضى.. كورونا يهدد بانهيار النظام الصحي في أمريكاارتفاع إجمالي حالات الإصابة بفيروس كورونا بتركيا إلى 202284الخارجية الروسية: مزاعم "التواطؤ" بين موسكو وطالبان "صراع داخلي" أمريكيتسمم أكثر من 3400 طالب ومدرس ياباني في مدارس مختلفة بطوكيوزعيم كوريا الشمالية يعلن نجاح بلاده في تحجيم فيروس كورونامباحثات بين واشنطن وبرلين لسحب القوات الأمريكية من ألمانياالهند تقر صفقة لشراء 33 مقاتلة روسية

بالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامس

   -  
"بالصور.. محمد عدوية يشعل الأجواء في التجمع الخامس"

أحيا الفنان محمد عدوية واحدة من أقوى حفلاته الغنائية هذا الموسم بأحد الفنادق الخاصة في التجمع الخامس، والذي رفع شعار كامل العدد، وتفاعل الحضور مع الأغانى التي قدمها خلال الحفل وحضر بصحبة منتجه ياسر حسانين.

عدوية قدم خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه، وسط تفاعل كبير من جمهوره ومنها "واحد عاوزة تقربله. حبيبى فين ما تكون. مش فارقة معايا. يسلم عليا. سيبى روحك وارقصى. الطيب أحسن. أنا راجع بليل. لاكان الحب عمره باختيارنا. بقالو كام يوم. دي اللي خدتنى مني" بالإضافة إلى عدد من أغانى والده المطرب أحمد عدوية، من ضمنها "يا بنت السلطان".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة