التضامن: تشغيل موقع حجز بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة اليومبعد ارتفاعات قياسية.. سعر الذهب يعاود الانخفاض في السوق المحلي اليومالشريك المؤسس لمنصة "زدني" للتعلم عن بُعد: نستهدف مليون متدرب خلال عام (حوار)دبي تعلن حزمة تحفيزية جديدة بـ 1.5 مليار درهم للتغلب على تبعات كورونا الاقتصاديةوزير قطاع الأعمال العام يكرم مدحت نافع رئيس "القابضة المعدنية" السابقتمديد صفقة استحواذ STC السعودية على حصة في فودافون للمرة الثانية بسبب كوروناارتفاع الطماطم وتراجع الكوسة.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومالمشاط: أزمة كورونا دفعت العالم للابتكار.. ومصر استغلتها لتعزيز الإصلاحتراجع البلطي وارتفاع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومالبورصة تصعد مع بداية تعاملات الأحدرئيس هيئة قصور الثقافة يتفقد قصرى الشاطبى والأنفوشى بالإسكندرية.. صورالعثمانيون وتاريخ إهانة دور العبادة.. 5 كنائس تحولت لمساجد غير "آيا صوفيا"الإحصاء: 320 دوبسون أعلى معدل شهري لكمية الأوزون الكلية لمحطة رصد مطروح في مارس عام 2018سعر الدولار اليوم الأحد 12-7-2020 في البنوك الحكومية والخاصة"الرقابة المالية" ترحب بتعديل بعض أحكام قانون الإيداع والقيد المركزي للأوراق الماليةالرئيس السيسي يفتتح اليوم عددا من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من "إسكان الأسمرات"الرئيس السيسي يصل مقر افتتاح عدد من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من "الأسمرات ٣"رئيس الوزراء: تطوير المناطق غير الآمنة .. مشروع متكامل على مستوى الجمهوريةرئيس الورزاء: برامج الإصلاح الاقتصادي ساعدت على ارتفاع النمو وزيادة الاستثمار الأجنبيوزيرة التخطيط: تنوع الاقتصاد المصري ساعد على مواجهة تداعيات جائحة كورونا

بعد شهر.. بلقيس تقترب من 11 مليون مشاهدة بـ تعالى تشوف.. فيديو

-  
بلقيس

حصدت أغنية «تعالى تشوف» للفنانة الخليجية بلقيس فتحي، 10 ملايين و818 ألف، مقتربة من 11 مليون مشاهدة، منذ طرحها على قناتها بموقع الفيديوهات يوتيوب، في 13 سبتمبر الماضي.

الأغنية من كلمات الشاعر سمير المجاري، وألحان مروان أصيل، وتوزيع رشيد محمد علي، وإخراج عبدالرفيع بديوي، وتحت إشراف ومتابعة عصام حميش.

وتقول كلمات مطلع الأغنية المغربية «تعالى تشوف»:

يصحابلو فغيابو غنتفقص
غنضعاف غانطيح النص
بالعكس غاندير العرس
غاندير للناس عراضة
ونقول تفكيت من هدا
عايشة حياتي فالسعادة

تعالى تشوف كيوليت
صغاريت وزيانيت
معاك كنت مظلومة
الله الله ارتاحيت

الجدير بالذكر أن الموزع المغربي رشيد محمد علي من أبرز الأسماء الفنية بالمغرب والوطن العربي، حيث حققت أغانيه التي اشتغل فيها مع فنانين مغاربة ملايين المشاهدات، وحققت نجاحا منقطع النظير، وتعاون مع أهم الأسماء كالفنانة أسماء المنور، حاتم عمور، سلمى رشيد، زينة الداودية، عبير براني، والتوأم صفاء وهناء والفنان الجزائري موك صايب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة