ضبط صاحب مخبز استولى على 238 بطاقة تموينية لبيع مستحقاتها بالسوق السوداءتحصيل 523 مليون جنيه من 49 ألف طلب تصالح بالجيزةضبط 4 سيدات روجوا لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادى عبر الإنترنتأحمد مجدي يشوق جمهوره بصورة من "الآنسة فرح" قبل عرضهالتموين: 910 شكاوى حصيلة الأوكازيون الصيفي والعروض الوهمية أبرزهافيديو.. وزير الاتصالات: زيادة سرعة الإنترنت الفترة المقبلةقاتل حماته بـ"الشومة" في قنا: "كنت بهوشها"قرعة علنية بهيئة الكتاب لتسكين الناشرين في معرض الإسكندرية غدامرشحان محتملان لحزب "النور" بالشرقية ينهيان إجراءات الكشف الطبي"صباح الخير يا مصر" يستعرض طقس اليوم.. والعظمى بالقاهرة 33 (فيديو)أستاذ سياسة يؤكد لـ"صباح الخير يا مصر" قدرتنا على التحول إلى مركز للطاقةالحالة المرورية على القناة الأولى.. سيولة فى كورنيش العجوزة (فيديو)"صباح الخير يا مصر" يستعرض مشروعات سوهاج وقنا ضمن "تنمية صعيد مصر".. فيديواللواء خالد فودة يكشف لـ"هذا الصباح" تفاصيل مشروعات التنمية بجنوب سيناءأسعار الذهب العالمية تهبط لأقل مستوى منذ 6 أسابيعارتفاع البصل وتراجع الفاصوليا.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومالإحصاء: 6.5% انخفاضًا في نشاط الصناعات التحويلية في يوليو بسبب وقف البناءارتفاع البلطي وتراجع البوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات اليوم الأربعاءأسعار البترول تنزل بعد زيادة مفاجئة للمخزونات الأمريكية

كليب لعيونك الحلوين لـ زياد برجي يحصد 3.4 مليون مشاهدة.. فيديو

-  
زياد برجي

حقق كليب لعيونك الحلوين للفنان اللبناني زياد برجي 3 ملايين و400 ألف مشاهدة، بعد طرحه على قناته الرسمية على يوتيوب يوم 30 أغسطس الماضي.

أغنية كليب لعيونك الحلوين للفنان اللبناني زياد برجي من كلمات وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة والكليب من إخراج فادي حداد.

وعلى صعيد آخر، أعلن زياد برجي، تعاونه مع الفنانة اللبنانية اليسا في البومها الجديد من خلال أغنيتين احدهما من ألحانه وكلمات أمير طعيمة وتحمل اسم حبة اهتمام.

أما الأغنية الثانية من تأليف وألحان زياد برجي، وهي باللهجة اللبنانية وتحمل اسم حقك علي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة