"التعليم" تضع خطة لزيادة منافذ بيع منتجات المدارس الفنية لـ45%100 مليون صحة تحذر من الإصابة بفيروس سى بصالونات الحلاقة96% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة الاعتداء على الأطفالالأرصاد: الطقس اليوم معتدل على كافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 25 درجةمنتخب الشباب يطير اليوم إلى تونس للمشاركة فى دورة شمال افريقيامؤتمر صحفى لشوقى غريب ورمضان صبحى للحديث عن مواجهة كوت ديفوار2 مليون دولار تدعم هجوم الأهلى في ميركاتو الشتاءكريستيانو رونالدو يكشف "حقيقة زواجه" في المغربليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن صلاح وروبيرتسونالتحفظ على منزل عامل بعد ضبطه أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بالمنشأة سوهاجإصابة 3 أشخاص فى حادثى تصادم على طريق سوهاج - البحر الأحمر بأخميمتعرف على محتويات شقة المتهمين بالاعتداء على فتيات الملاهى الليلية بالجيزةتحرير 1530 مخالفة مرورية وتمشيط 13 مزرعة فى حملة مكبرة بالمنوفية«المرأة العربية» تطلق الاجتماع الـ17 لمناقشة تطور أوضاع النساء العربية.. اليومالعظمى بالقاهرة 25.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةجهاز تنمية المشروعات ببورسعيد يكشف عدد المستفيدين من دعم الجهاز.. فيديوأمراض الشتاء.. اعرف كل شىء عن السعال المصحوب بصفيرعمر مروان: السجين المحكوم عليه لا يسمح له بإدخال أطعمة من الخارجالفقي: مصر عززت موقفها في القارة السمراء بعد رئاستها للاتحاد الأفريقيالفقي: مصر تبيع سياسة وتشتري اقتصادا ويجب الاستمرار في دعم أفريقيا

دنيا سمير غانم تحقق حلم طفل مصاب بالسرطان.. وتعليق مؤثر من رامي رضوان

-  
دنيا سمير غانم

‏علق الاعلامي رامي رضوان على احد المواقف الانسانية لزوجتة الفنانة دنيا سمير غانم بعد استجابتها لطلب متابعيها لتحقيق حلم طفل مريض بالسرطان لرؤيتها.

وغرد رامي رضوان عبر تويتر قائلا: "‏كتير بعتولي ولدنيا البوست ده، ودنيا كالعادة ماتأخرتش، قابلت محمد ولعبوا وهزروا ربنا يباركلك حبيبتي، ويقدرك على فعل الخير دايما وإسعاد الناس.. ويحبب فيكِ خلقه شكرا، القوس على سعيك لفعل الخير، أرجوكم ندعي لمحمد بالشفاء العاجل يا رب.

‎#أنشروا_الخير_بين_الناس
‎#أسعد_الناس_من_أسعد_الناس ".

ولقيت التغريدة ردود واسعة من متابعية عبر تويتر وجاءت التعليقات بين" ‏‎دنيا دي حتة سكرة. لسه طفلة من جواها وروحها جميلة" و" ‏‎الله يشفيه ويسعدكم زي ما اسعدتوه " و" ‏‎ربنا يشفيه ويعافيه وشكرا لك يا دنيا ولاحساسك العالى صحيح لسه الدنيا بخير " و" ‏‎ربنا يشفيه ويعافيه ويجعلك دائما في سعي الخير يا دينا انت واستاذ رامي وضوان".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة