الزمالك: لم نستقر على موعد مباراة الرجاء.. وننتظر عودة أوناجم وبنشرقي خلال 48 ساعةتقرير: هل يعود أكرم توفيق للأهلي؟صدقي: تجديد إستعاردة ماهر ومحسن مؤجل لنهاية الموسمصدقي: تجديد إستعاردة ماهر ومحسن مؤجل لنهاية الموسمالمدرب الأفضل.. ليفاندوفيسكي يختار بين كلوب وجوارديولااعتزال إيكر كاسياسالجنايني: طاقم أجنبي لإدارة مباراة القمة.. ولا رجعة بشأن عقوبة كهربا وعاشورسلبية مسحة كورونا.. الاتحاد السكندري يعلن سلامة جميع لاعبيه والجهاز الفنيمسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مواجهة المصريديبالا وتشيزني ضمن القائمة.. الإعلان عن جوائز الأفضل في الدوري الإيطالي«التنمية الثقافية»: تلقي طلبات الدورة الثالثة من مسابقة المواهب الذهبية 9 أغسطسحفل غنائي لفريق «صوت مصر» على مسرح الساقية 15 أغسطس7 جرائم قتل في العاصمة خلال شهر يوليو ومباحث القاهرة تضبط المتهمينحبس عاطل لقتله شقيقه بالزاوية الحمراءاتخاذ الإجراءات القانونية ضد 1398 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكماماتضبط اثنين من العناصر الإجرامية بأسيوط لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرةمسحة طبية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة المصريالحارس الإسباني إيكر كاسياس يعلن اعتزالهفرانس فوتبول: رونالدو كان يرغب في الرحيل عن اليوفيمتحف نجيب محفوظ يعود لاستقبال زوارة من جديد.. تعرف على المواعيد

كارمن سليمان تحيي حفلا غنائيا في هذا الموعد

-  
كارمن سليمان

أعلنت الفنانة كارمن سليمان، عبر صفحاتها المختلفة على السوشيال ميديا، عن استعدادها لإحياء حفل غنائي في فندق كمبنسكي بالقاهرة، يوم 2 نوفمبر المُقبل، ضمن عرض فاشون شو شتاء 2019.

ومن المنتظر أن تشدو كارمن سليمان بباقة من أروع أغانيها، وأغاني الزمن الجميل التي تلهب بها حماس جمهورها في حفلاتها.

كما تستعد المطربة كارمن سليمان لإحياء حفل غنائى يوم الخميس المقبل فى أحد النوادى بالإسكندرية حيث تواصل حاليا الاستعداد للحفل بإجراء عدد من البروفات الموسيقية.

يذكر أن أحدث أعمال كارمن سليمان الفنية كانت أغنية «الساعة بتاعت قبل النوم»، وهي من كلمات: محمد فتحي، وألحان: طارق شمس، وتوزيع: أسامة سامي.

وحققت أغنية «الساعة بتاعت قبل النوم» لـ كارمن سليمان، 2 مليون مشاهدة بعد طرحها في 17 مارس الماضي عبر قناة «كارمن» الرسمية على يوتيوب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة