"التعليم" تضع خطة لزيادة منافذ بيع منتجات المدارس الفنية لـ45%100 مليون صحة تحذر من الإصابة بفيروس سى بصالونات الحلاقة96% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة الاعتداء على الأطفالالأرصاد: الطقس اليوم معتدل على كافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 25 درجةمنتخب الشباب يطير اليوم إلى تونس للمشاركة فى دورة شمال افريقيامؤتمر صحفى لشوقى غريب ورمضان صبحى للحديث عن مواجهة كوت ديفوار2 مليون دولار تدعم هجوم الأهلى في ميركاتو الشتاءكريستيانو رونالدو يكشف "حقيقة زواجه" في المغربليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن صلاح وروبيرتسونالتحفظ على منزل عامل بعد ضبطه أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بالمنشأة سوهاجإصابة 3 أشخاص فى حادثى تصادم على طريق سوهاج - البحر الأحمر بأخميمتعرف على محتويات شقة المتهمين بالاعتداء على فتيات الملاهى الليلية بالجيزةتحرير 1530 مخالفة مرورية وتمشيط 13 مزرعة فى حملة مكبرة بالمنوفية«المرأة العربية» تطلق الاجتماع الـ17 لمناقشة تطور أوضاع النساء العربية.. اليومالعظمى بالقاهرة 25.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةجهاز تنمية المشروعات ببورسعيد يكشف عدد المستفيدين من دعم الجهاز.. فيديوأمراض الشتاء.. اعرف كل شىء عن السعال المصحوب بصفيرعمر مروان: السجين المحكوم عليه لا يسمح له بإدخال أطعمة من الخارجالفقي: مصر عززت موقفها في القارة السمراء بعد رئاستها للاتحاد الأفريقيالفقي: مصر تبيع سياسة وتشتري اقتصادا ويجب الاستمرار في دعم أفريقيا

الرمان لعلاج مشاكل الخصوبة وحماية القلب

   -  

الرمان يعد من الفواكه الغنية بالعديد من العناصر الغذائية الهامة للجسم، كالحديد ومضادات الأكسدة والمغنسيوم والأوميجا والكالسيوم والبوتاسيوم وحمض الفوليك، وفيتامين "أ وسي"، وهذا يجعله من الفواكه التي تعد كنزا حقيقيا لجسم الإنسان.

وجدت فاكهة الرمان في اللوحات المصرية القديمة، وهو يعد رمزا للخصوبة لدى المصري القديم،  وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على أبرز وأهم الفوائد الصحية لتناول الرمان، وذلك وفقا لموقع " medicalnewstoday".

فوائد الرمان

نظرا لاحتواء الرمان على مضادات الأكسدة التي تمد الجسم بالعديد من الفوائد الصحية  فهذا يجعلك تحصل على صحة شعر قوية، ويحد من تعرضه للتساقط بشكل ملحوظ، وأيضا يساعد في تقوية الجهاز المناعي بشكل قوي وتقليل فرص الإصابة بالأمراض الخاصة به.

تناول الرمان يعمل على تجديد خلايا الجسم، والحد من التعرض لأي مشاكل صحية به، ولذا تناولك له يساهم بشكل كبير في الحصول على صحة جسم أفضل بكثير.

يعد الرمان من الفواكه الهامة في علاج قرحة المعدة فهوي يحافظ علي صحة المعدة، ويقلل فرص الإصابة بالإسهال أو الإمساك، فهو يساهم في الحصول على معدة نشطة غير معرضة لأي مشاكل بها.

فوائد الرمان

يرجع احتواء الرمان علي العديد من العناصر الغذائية للجسم إلى جعله من الأطعمة التي تقلل فرص الإصابة بأمراض القلب المختلفة، وأيضا تساهم بشكل كبير الحفاظ على صحة العظام لأنه يحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم.

وأيضا الرمان يعد من الأطعمة المفيدة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الرغبة الجنسية، فهو مقوي جنسي جيد للرجل والمرأة.

هل تعلم أن تناولك للرمان يحميك من الإصابة بمرض السرطان، نعم هذا هو ما أكدته العديد من الدراسات الطبية المختلفة والتي تتحدث عن فوائد الرمان، كما أنه يقلل من فرص الإصابة بانسداد شرايين القلب ومشاكل الأوعية الدموية المختلفة، ويعمل على تنظيم نسبة الكولسترول والدهون الثلاثية في الدم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة