رئيس مجلس الدولة يصدر قرارا بإنشاء محكمة تأديبية في كفرالشيخمصدر من لجنة الحكام لـ في الجول: لن نشغل بالنا باعتراضات حدثت أو ستحدثالمدير الرياضي لـ فالنسيا يكشف: رونالدو كان سينضم لنا في 2006 وحصلنا على موافقتهمن أجل اللعب في أوروبا.. باراناينسي يفسخ عقد أدريانو كوريامرتضى يحدد موعد افتتاح المسجد الجديد وصالتي جودو وجيم.. ويعتذر للشعب العراقيذا أثلتيك: صفقة مورينيو الأولى تمت.. قائد ساوثامبتون "المُجرد من شارته" إلى توتناممرتضى: توجد خصومة مع الجنايني بحكم المنطق.. وأثق في إلغاء عقوبة القمة على الزمالكماذا يحدث في باريس؟ إصابة توماس توخيلفيديو.. حاتم فهمي في كواليس تسجيل ألبومه الجديدفيديو.. ماجدة الرومي تتفقد دمار تفجير بيروت وتبكيحنان أبوالضياء تكتب: عندما يحول «توم هانكس» الخيال إلى واقع فى Greyhoundبعد مرض محمود ياسين.. حقيقة تعرض شهيرة لـ اكتئابمحمد نبيل يكتب: صاحب المقام.. مشقة البحث عن الروححكام الفساد.. نوال الزغبي تهاجم الحكومة اللبنانيةعم يبكى على شهدائه.. ميريام فارس تطلب الصلاة لـ لبنانصورة نادرة .. الفنان محمود عبد العزيز بصحبة نور الشريف.. شاهدصلاح عبد الله يمازح جمهوره بصورة من إجازته الصيفية.. شاهدارتدت الملابس السوداء .. ماجدة الرومي تبكي وتنهار على ما حدث في لبنانمحافظ الغربية يعتمد حركة تغييرات وتنقلات موسعة بالإدارات الهندسية| صورمحافظ كفر الشيخ: توعية 27 ألفا و500 سيدة باختصاصات ومهام مجلس الشيوخ والمشاركة في الانتخابات|صور

مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروق

-  
"مصدر أمني يكشف تفاصيل مصرع 3 طلاب في انفجار سيارة بالشروق"

كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة تفاصيل مصرع 3 طلاب بالجامعة البريطانية وإصابة آخر في انفجار سيارة ملاكي بمدينة الشروق، وأوضح المصدر أن عجلة القيادة اختلت من يد السائق أثناء سيرها ما أدى لاصطدامه بسور المدينة وعمود إنارة واشتعلت النيران بالسيارة ما أدى لانفجار خزان الوقود بعد حدوث ماس كهربائي.

وأشار المصدر إلى أن الأهالي تمكنوا من انتشال الطالب المصاب وتم نقل الجثث والمصابين للمستشفى، تحرر محضر وأحاله اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من الأهالي يفيد بانفجار سيارة ملاكي بمدينة الشروق، فانتقل المقدم أحمد عاطف رئيس المباحث لمكان البلاغ وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع الطالب عمار محمود عبد الفتاح الشرشابي من الرحاب، والطالب عبد الله إيهاب حسني معوض، والطالب أحمد رزق محمد رزق المدمس، جميعهم طلاب بالجامعة البريطانية. ومن بينهم نجل صاحب مدارس خاصة بالقاهرة الجديدة.

كما أسفر الحادث عن إصابة طالب رابع وتم نقله للمستشفى.

وأكدت التحريات أن عجلة القيادة اختلت من يد الطالب الأول ما أدى لاصطدامه بسور وعمود إنارة.

وأشارت المعاينة إلى أن ماسا كهربائيا حدث تسبب في انفجار خزان الوقود.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة