النائب العام لأعضاء نيابة استئناف قنا: "لابد أن يلمس صاحب كل مظلمة قرارًا عادلًا ناجزًا"وزير القوى العاملة يصل أسيوط لافتتاح فعاليات الملتقى التوظيفى الثانى السبتتعرف على أماكن انقطاع التيار الكهربائى بالمحلة السبت المقبلإصابة 8 أشخاص فى انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويفصور.. اضبط مخالفة.. انتشار الكلاب الضالة بشوارع شبرابابل بالمحلةمحافظ مطروح يتابع موقف التوسعات بالمدارس لإنهاء مشكلة الكثافات بالفصولرئيس جامعة أسوان: إقتراح بإنشاء كلية للطفولة المبكرةمصدر طبي: طفل واقعة الأنبوبة بالمنوفية مصاب بكسر بالجمجمة وحالته خطيرةالنائب العام لأعضاء النيابة: "عقليتنا المميزة تفوق أي عقلية في العالم"عاجل.. مصادر تكذب شائعة وفاة سوزان مبارك: "ما زالت في الرعاية المركزة"فيديو.. ألمانيا تنتقد اعتقال تركيا لـ"محامي" يعمل لحساب سفارتها بأنقرةحظك اليوم وتوقعات الأبراج 22/11/2019مستشار وزير الإتصالات :الذكاء الإصطناعي وسيلة لحل المشاكل بطرق متقدمةغرفة الشركات: تدريب وتأهيل الكوادر البشرية فى قطاع السياحة لتقديم أفضل خدمةمحافظ الدقهلية: ضبط 39 شيكارة دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداءضبط طني جبن تركي وبيضاء غير صالحة للاستهلاك بالإسكندرية (صور)إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بشمال سيناءالأربعاء.. انطلاق ملتقى التوظيف «اشتغل فني» بالدقهليةسكرتير جنوب سيناء يشهد تجربة الطوارئ المكتبية بمطار طور سيناءإحالة 18 مسئولا بالصحة والمحليات والشباب والرياضة والجمعيات الزراعية للتحقيق في الدقهلية

بالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس

-  
"بالفيديو.. حرائق هائلة في لبنان.. وألسنة اللهب تهدد البيوت والمدارس"

نشب حريق كبير في محيط قرية المشرف في لبنان، وانتشرت بسرعة هائلة بفعل الرياح، أمس، ما تسبب في تهديد للبيوت السكنية ومدرسة الكرمل سان جوزيف.

وطالت النيران أيضا قرية الدبية التابعة لمحافظة جبال لبنان، في الساعات الأولى من صباح اليوم، واقتربت من المنازل هناك.

ويرجع سبب النيران إلى اندلاع حرائق الغابات التّشرينية، وآخرها الحرج ذات الغالبية الصنوبرية في منطقة المشرف، في محيط مدرسة كرمل القديس يوسف، فجر أمس.

فيما ناشد الأهالي قوات الدفاع المدني للتدخل، بعد أن تأزم الموقف هناك وأصبحت النيران تلتهم ما حولها، وفقا للنهار اللبنانية.

وقال مدير العمليات في الدفاع المدني اللبناني إيلي خيرالله، إن الحريق بدأ في منطقة صغيرة لكنه توسع لاحقا ليمتد إلى القرى المجاورة وإلى جامعة رفيق الحريري، هذا الأمر استدعى توجّه وحدات من 15 مركزا من الدفاع المدني إلى موقع الحريق وهم يعملون على إخماد الحريق رغم الظروف الصعبة.

كما انتشرت النيران في بريح والفوارة وكفرحيم، أيضًا، ومن المتوقع حدوث خسائر في الفترة المقبلة جراء تلك الحرائق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة