"التعليم" تضع خطة لزيادة منافذ بيع منتجات المدارس الفنية لـ45%100 مليون صحة تحذر من الإصابة بفيروس سى بصالونات الحلاقة96% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة الاعتداء على الأطفالالأرصاد: الطقس اليوم معتدل على كافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 25 درجةمنتخب الشباب يطير اليوم إلى تونس للمشاركة فى دورة شمال افريقيامؤتمر صحفى لشوقى غريب ورمضان صبحى للحديث عن مواجهة كوت ديفوار2 مليون دولار تدعم هجوم الأهلى في ميركاتو الشتاءكريستيانو رونالدو يكشف "حقيقة زواجه" في المغربليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن صلاح وروبيرتسونالتحفظ على منزل عامل بعد ضبطه أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بالمنشأة سوهاجإصابة 3 أشخاص فى حادثى تصادم على طريق سوهاج - البحر الأحمر بأخميمتعرف على محتويات شقة المتهمين بالاعتداء على فتيات الملاهى الليلية بالجيزةتحرير 1530 مخالفة مرورية وتمشيط 13 مزرعة فى حملة مكبرة بالمنوفية«المرأة العربية» تطلق الاجتماع الـ17 لمناقشة تطور أوضاع النساء العربية.. اليومالعظمى بالقاهرة 25.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةجهاز تنمية المشروعات ببورسعيد يكشف عدد المستفيدين من دعم الجهاز.. فيديوأمراض الشتاء.. اعرف كل شىء عن السعال المصحوب بصفيرعمر مروان: السجين المحكوم عليه لا يسمح له بإدخال أطعمة من الخارجالفقي: مصر عززت موقفها في القارة السمراء بعد رئاستها للاتحاد الأفريقيالفقي: مصر تبيع سياسة وتشتري اقتصادا ويجب الاستمرار في دعم أفريقيا

في المريخ.. ياسمين رئيس تنشر صورة من كواليس "لص بغداد"

-  
ياسمين رئيس

كتب- هاني صابر:

تنتظر الفنانة ياسمين رئيس، استئناف تصوير فيلمها السينمائي الجديد "لص بغداد"، للانتهاء من المشاهد المتبقية لها في العمل، الذي تخوض بطولته أمام الفنان محمد عادل إمام.

ونشرت ياسمين صورة من كواليس التصوير، عبر حسابها في "تويتر"، وعلقت: "من لص بغداد، وإحنا في الفضاء في رحلة اكتشاف المريخ، دعواتكم".

ويواصل مخرج الفيلم أحمد خالد موسى، مونتاج ومكساج المشاهد التي تم تصويرها، كما يتابع عمليات "الجرافيكس" بالتزامن مع تصوير المشاهد الأخيرة.

وانتهت أسرة الفيلم مؤخرًا من تصوير أخطر مشاهد العمل، التي صورت جميعها تحت الماء، وجمعت محمد إمام وياسمين رئيس، داخل أحد حمامات السباحة في مدينة 6 أكتوبر، بالإضافة إلى مشاهد الغردقة أيضًا التي صورت تحت الماء.

والفيلم بطولة محمد إمام، وفتحي عبدالوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبدالرحمن توتة، صلاح عبدالله، وأحمد رزق، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، في أول تعاون بينهما في السينما، وإنتاج "سينرجي فيلمز".​
ياسمين

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة