ضبط 100 ألف كمامة بمصنع بدون ترخيص في الغربيةإخماد حريق هائل بمحل أحذية في الإسكندرية.. والتحريات: السبب ماس كهربائي (صور)وزيرة الثقافة تصدر قرارا بتجديد تعيين رئيس إقليم شرق الدلتا الثقافىبدء ترميمه.. ما هى قصة قصر السكاكينى الذى يعود لـ 119 عاما؟الأفارقة يتصدرون الأعلى مبيعا فى نيويورك تايمز برواية نصف التبايناقرأ معانا.. قراءة جزء من كتاب "العمارة من الوظيفية إلى التفكيكية" أونلاينالأمم المتحدة تتوقع ارتفاعا جديدا في درجات الحرارة حتى العام 2024.. فيديواحذروا.. منشورات تعد بتوزيع ثروة الراحلة رجاء الجداويمصنع في روسيا يقدم أملا جديدا لعلاج أنواع مختلفة من السرطان.. فيديوالأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة.. وارتفاع في نسبة الرطوبة "فيديو"الرئيس السيسى يوجه بالاستمرار فى مواجهة التحديات الناجمة عن تداعيات كوروناالبيئة: نجحنا فى القضاء على السحابة السوداء وتحسين نسب الهواء.. فيديومتحدث الرئاسة: السيسي يجتمع بـ «مدبولي» وعدد من الوزراء والمسئولينبينهم المالية والخارجية.. رئيس وزراء السودان يقبل استقالة 6 وزراءخفف الأعباء عن المصريين..الصحة تكشف قائمة الحالات الأكثر استفادة من مشروع قوائم انتظار العمليات الجراحيةأضرار شرب 5 أكواب شاي يوميًا.. وهذا ما يحدث للجسم عند تناوله على الريقاحذري| 7 علامات إذا وجدتِ إحداها على اللحم فاعلمي أنه فاسد"الانتقال الصامت".. السبب الأول لانتشار كورونادراسة: حرارة الأرض سترتفع بواقع 5ر1 درجة خلال الخمسة أعوام المقبلةكيف تستخدم كارت المرتب بعد تقديم مواعيد صرف مرتبات 3 شهور

اليوم.. المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة من مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني

-  
الفنان أمير صلاح الدين

القاهرة- (مصراوي):

يعقد اليوم الثلاثاء، في الرابعة والنصف مساء، المؤتمر الصحفي للدورة الرابعة لمهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني، برئاسة سهير عبدالقادر في مكتبة القاهرة بالزمالك.

ومن المقرر أن يعلن خلال المؤتمر، تفاصيل الدورة الرابعة للمهرجان، ويقام المؤتمر بحضور ممثلي كل من وزارة الثقافة، وزارة السياحة، وزارة الشباب والرياضة، وزارة التضامن الاجتماعي، وزارة الآثار، ووزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج.

إلى جانب المستشار الثقافي الصيني بمصر الدكتور شي يو وين، وعدد من الفنانين منهم الفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز، ورانيا فريد شوقي وممثلين الدول الإفريقية المشاركة.

كما يتضمن برنامج المؤتمر المشاركة الفنية، للأطفال من ذوي الإعاقة، وأولاد مستشفى 57357 والمطرب سامح يسري وأمير صلاح الدين من فريق "بلاك تيما" بالإضافة إلى العديد من النجوم.

وتقام الدورة الرابعة من المهرجان في الفترة من 27 إلى 31 اكتوبر المقبل بمحافظة أسوان تزامنًا مع إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي أسوان عاصمة للشباب الأفريقي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة