تجديد حبس شادي الغزالي لاتهامه بنشر أخبار كاذبة12 ألفا لغرف النوم ومطبخ زان بـ 3.5 ألف جنيه.. أسعار الأثاث المنزلي بسجن برج العرب (صور)استعجال التحريات التكميلية لشقيقين بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار بمصر القديمةأمير طعيمة يهاجم سما المصري بسبب إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائيبالأسود.. نسرين طافش تتألق في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صوررانيا يوسف تتصدر تويتر وردود واسعة من متابعيها بعد إطلالتها بمهرجان القاهرةتعرف على 3 غرائب خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيرغم خلافاتها مع طليقها أيمن الذهبي.. أصالة تداعب ابنتهرائع ومتميز.. حلا شيحة توجه رسالة لمهرجان القاهرة السينمائينجمات تنافسن على لقب أفضل إطلالة في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صورعروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو)5 لقطات طريفة من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)بعد ظهورها بفستان مكشوف.. هاشتاج رانيا يوسف يتصدر "تويتر"«تصديرى المنسوجات»: زيادة الصادرات لـ12 مليار دولار خلال 5 سنواتاليوم.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلبيت السحيمى يستضيف العرض المسرحى "التلت حموات".. اليومنادى القصة يحتفل بالفائزين بجوائزه فى القصة والرواية.. الاثنينالتعليم: التزام واضعى امتحانات الترم الأول لصفوف النقل بمواصفات الأسئلةصور.. نجوم الفن يتألقون برفقة أزواجهم في افتتاح القاهرة السينمائيالنيابة تخلي سبيل 6 من مسؤولى التعليم فى تسمم 188 تلميذًا ببنى سويف

اليوم .. انطلاق دورة تدريبية مكثفة لأئمة أفريقيا بمنظمة خريجى الأزهر

   -  
في إطار الجهود التى تبذلها المنظمة العالمية لخريجى الأزهر لمكافحة الفكر المتطرف على المستوى الدولى تستضيف المنظمة اعتبارا من اليوم وحتى السابع عشر من شهر نوفمبر القادم نخبة من العلماء  والأئمة الأفارقة يمثلون دول (كينيا – تشاد – كورتيفوار  - نيجيريا) لحضور الدورة التدريبية  الموسعة  المكثفة بمقر المنظمة بالقاهرة  لصقل مواهبهم في مجالات مكافحة الفكر المتطرف ،  وتفنيد المغالطات التى يثيرها المتطرفون حول الإسلام السمح ، وتوضيح الصورة المضيئة للإسلام باعتباره الدين الذي يبنى ولايهدم .
 
 يحاضر في هذه  الدورة نخبة من كبار علماء الأزهر الشريف ، يتم التركيز على أهم القضايا المثارة في البلدان الأفريقية ووضع الحلول الفكرية لهذه القضايا بما يسهل مهمة الأئمة والدعاة في أوطانهم .
 
وصرح  أسامة يس ، نائب رئيس المنظمة العالمية لخريجى الازهر، أن اهتمام المنظمة بعلماء أفريقيا يأتى تتويجاً  للأدوار الهامة التى يلعبها الأزهر والمنظمة في خدمة العالم الإسلامى والتصدى للقضايا الفكرية .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة