اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الخميسأصحاب المعاشات يواصلون صرف مستحقاتهم لليوم الثاني على التواليمدافع الوداد: مباراتنا أمام الأهلي حياة أو موت.. لا مجال للتعويضكوتينيو يتخلى عن نصف راتبه للبقاء مع بايرن ميونخالاتحاد الإماراتي لكرة السلة يعلن استكمال الموسم الحالي في سبتمبرالذهب يتراجع من أعلى مستوى في 8 سنوات عالميا مع انخفاض الطلبهبوط الطماطم وصعود الفاصوليا.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليومأسعار النفط تواصل الارتفاع اليوم الخميس مع تراجع مخزونات الخامارتفاع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومضبط 15 وصلة مياه بالمخالفة للقانون فى 4 قرى بالشرقيةفتح باب التسجيل لوظيفة معلم لمدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا بالشرقيةصور.. تطوير ورصف مداخل ومخارج مدينة الشهداء بالمنوفيةوكيلة تعليم كفر الشيخ تتابع توزيع صناديق الأسئلة على لجان الامتحاناتصور.. رئيس مدينة بلبيس يتابع الإجراءت الإحترازية بلجان الثانوية"روبوت" بجامعة قناة السويس لتوزيع أسئلة الامتحانات على الطلابنقل طالبة قبل دخولها لجنة غرب الأقصر للمستشفى للاشتباه فى إصابتها بكورونامحافظ القليوبية ووكيل وزارة التعليم يتفقدان لجان الثانوية العامة ببنها (صور)استلام استراحة إدارة جامعة مدينة السادات بعمارات دار مصر.. صورمحافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مدارس بقريتى "ابوالحارث والزرابى" بأبوتيجأخبار الفن .. حقيقة إصابة سميحة أيوب بفيروس كورونا .. قصة أزمة ميس حمدان مع المحجبات .. و صابر الرباعى يرد على شائعة وفاته

فرجانى ساسى ينتظم فى تدريبات الزمالك بعد انتهاء الراحة

   -  
ينتظم التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، فى تدريبات فريقه الجماعية مساء اليوم، الثلاثاء، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها أمس الإثنين، عقب عودته من تونس.

ووصل الثنائى الدولى حمدى النقاز وفرجاني ساسى، إلى القاهرة أمس الإثنين، عقب مشاركتهما مع منتخب بلادهما فى المباراة الودية أمام الكاميرون، التى انتهت بالتعادل السلبى، وانتظم النقاز فى التدريبات الجماعية، بينما حصل ساسى على راحة من التدريبات بإذن من الجهاز الفنى بقيادة الصربى ميتشو، بعد مشاركته بلقاء تونس الأخير.

وجاء عدم مشاركة ساسي بالتدريبات أمس خوفًا من تعرضه للإجهاد، علي أن ينتظم بشكل طبيعي بالتدريبات اليوم، فى إطار الاستعداد لمواجهة الأهلى يوم السبت المقبل فى إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى.

وصعد ميتشو 11 لاعبًا من قطاع الناشئين للمشاركة فى تدريبات الفريق الأول، وتعويض الغائبين بسبب معسكرات المنتخبات، حيث صعد كل من: أحمد عيد وحسام أشرف وحسام عبد المجيد وأسامة فيصل ومحمد حسام بيسو وحاتم محمد مواليد 2001، والحارس محمد شريف واللاعب يوسف محمود مواليد 2000، ومحمد طارق 2002، ويحيى مفتاح وحسين فيصل مواليد 1999.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة