نشرة الحوادث.. الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندريةتجديد حبس شادي الغزالي لاتهامه بنشر أخبار كاذبة12 ألفا لغرف النوم ومطبخ زان بـ 3.5 ألف جنيه.. أسعار الأثاث المنزلي بسجن برج العرب (صور)استعجال التحريات التكميلية لشقيقين بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار بمصر القديمةأمير طعيمة يهاجم سما المصري بسبب إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائيبالأسود.. نسرين طافش تتألق في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صوررانيا يوسف تتصدر تويتر وردود واسعة من متابعيها بعد إطلالتها بمهرجان القاهرةتعرف على 3 غرائب خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيرغم خلافاتها مع طليقها أيمن الذهبي.. أصالة تداعب ابنتهرائع ومتميز.. حلا شيحة توجه رسالة لمهرجان القاهرة السينمائينجمات تنافسن على لقب أفضل إطلالة في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صورعروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو)5 لقطات طريفة من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)بعد ظهورها بفستان مكشوف.. هاشتاج رانيا يوسف يتصدر "تويتر"«تصديرى المنسوجات»: زيادة الصادرات لـ12 مليار دولار خلال 5 سنواتاليوم.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلبيت السحيمى يستضيف العرض المسرحى "التلت حموات".. اليومنادى القصة يحتفل بالفائزين بجوائزه فى القصة والرواية.. الاثنينالتعليم: التزام واضعى امتحانات الترم الأول لصفوف النقل بمواصفات الأسئلةصور.. نجوم الفن يتألقون برفقة أزواجهم في افتتاح القاهرة السينمائي

القمة على صفيح ساخن.. مطالب أمنية.. وأزمة تحكيمية

   -  

باتت مباراة القمة التي من المقرر ان تجمع النادي الأهلي بمنافسه نادي الزمالك يوم 19 أكتوبر على صفيح ساخن، وذلك لما أثير عنها خلال الساعات القليلة الماضية.

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت انباء مطالبة الجهات الأمنية بتأجيل المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي والزمالك وذلك لدواعي أمنية.

وأكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أنه لا وجود خطابات رسمية من جانب الأمن لتأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك.

وقال المصدر نفسه، إن المطالب بتأجيل لقاء القمة جاءت شفوية لدواع أمنية وذلك لأجل غير مسمى.

ولفت إلى أن اتحاد الكرة يسعى لإقامة لقاء القمة فى موعده المحدد تفاديا لحدوث أى ارتباك فى جدول الدورى الممتاز، مشيرا إلى أن جهودا سوف يتم بذلها حتى اليوم الثلاثاء من أجل حسم موقف لقاء القمة النهائي.

وفي الاطار نفسه تلقت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور اعتذارا من قبل اتحاد بلجيكا لكرة القدم عن ترشيح طاقم تحكيم لإدارة مباراة القمة رقم 119 .

وقال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أن بلجيكا اعتذرت عن إرسال حكام لإدارة لقاء القمة بداعى انشغال قضاة الملاعب لديها بإدارة المباريات المحلية.

أشار إلى أن جمال الغندور فى موقف لا يحسد عليه نظرا لعدم توصله لأى موافقة من أى اتحاد أوروبي لإرسال طاقم تحكيم لإدارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة