"تزوجت 5 مرات وصديقة عمرها هذه الفنانة".. حكايات عن هدى سلطانرئيس الوزراء يتوجه إلى السودان في زيارة رسمية لبحث ملفات التعاون المشترك7 نباتات تمنحك الطاقة الإيجابية وتجلب الرومانسية لبيتك.. صوربأغنية لينا رقصة.. كارمن سليمات تحقق 322.775 مشاهدة على يوتيوببعد ساعات من رحيلها.. الجمهور يبحث عن شويكارعشرة العمر.. ريهام عبد الغفور تنشر صورة برفقة بسمةلماذا تعتبر وفيات كبار السن من Covid-19 إنذارًا لتلوث الهواءتعرَّف متى تصبح نتائج انتخابات مجلس الشيوخ بلا فائزين ولا «إعادة»شرعوا في البناء ليلاً فداهمتهم حملة ليلية في كفرالشيخ«موزاييك الاسكندرية» يعرض فسيفساء رومانية نادرة لشهر أغسطس عمرها 17 قرن (صور)مدبولي ووزراء الكهرباء والرى والصحة والتجارة والصناعة يتوجهون إلى السودان (التفاصيل)إصابة عضوة بارزة بفريق التفاوض الأفغاني مع طالبان في هجوم بكابولالسعودية: تعيين 10 سيدات في مناصب قيادية برئاسةالحرمين الشريفينالولايات المتحدة تستولي على "أكبر شحنات نفط إيرانية على الإطلاق"عيد انتقال العذراء: لماذا تكرّم الأديان مريم؟«زي النهارده».. الجيش يقود انقلابًا في بنجلاديش 15 أغسطس 1975«زي النهارده».. مصرع العالمة المصرية سميرة موسى 15 أغسطس 1952أحمد بلال: رمضان صبحي ليس من أبناء الأهلي ووجوده في المنتخب ‏صعببدء امتحانات محو الأمية دور يوليو في محافظة المنيامحمد فؤاد المهندس ينعى الفنانة شويكار.. ويكشف عن وصيتها

القمة على صفيح ساخن.. مطالب أمنية.. وأزمة تحكيمية

   -  

باتت مباراة القمة التي من المقرر ان تجمع النادي الأهلي بمنافسه نادي الزمالك يوم 19 أكتوبر على صفيح ساخن، وذلك لما أثير عنها خلال الساعات القليلة الماضية.

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت انباء مطالبة الجهات الأمنية بتأجيل المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي والزمالك وذلك لدواعي أمنية.

وأكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أنه لا وجود خطابات رسمية من جانب الأمن لتأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك.

وقال المصدر نفسه، إن المطالب بتأجيل لقاء القمة جاءت شفوية لدواع أمنية وذلك لأجل غير مسمى.

ولفت إلى أن اتحاد الكرة يسعى لإقامة لقاء القمة فى موعده المحدد تفاديا لحدوث أى ارتباك فى جدول الدورى الممتاز، مشيرا إلى أن جهودا سوف يتم بذلها حتى اليوم الثلاثاء من أجل حسم موقف لقاء القمة النهائي.

وفي الاطار نفسه تلقت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور اعتذارا من قبل اتحاد بلجيكا لكرة القدم عن ترشيح طاقم تحكيم لإدارة مباراة القمة رقم 119 .

وقال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أن بلجيكا اعتذرت عن إرسال حكام لإدارة لقاء القمة بداعى انشغال قضاة الملاعب لديها بإدارة المباريات المحلية.

أشار إلى أن جمال الغندور فى موقف لا يحسد عليه نظرا لعدم توصله لأى موافقة من أى اتحاد أوروبي لإرسال طاقم تحكيم لإدارة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة