برلماني: الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تشجيع الصناعات الوطنيةفي الحلقة الثالثة.. الحياة خارج أسوار "مملكة إبليس" وبداية حرب خريطة الكنز | صورهاشتاج الثانوية العامة يتصدر تويتر عقب إعلان اعتماد النتيجة اليومعقار جديد يظهر نتائج مذهلة في علاج كورونا خلال 3 أيام فقطحاكم نيويورك: تعامل الحكومة الأمريكية مع كورونا "أسوأ أخطائها في التاريخ الحديث"اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبيمدع عام في نيويورك يحقق في اتهام ترامب بالاحتيال في معركة السجلات الضريبيةضارب عليوي لـ مصطفى شوقي تحقق مليون ونصف مشاهدة .. فيديوالمقاولون يقرر قطع إعارة أيمن حفنيإلغاء ودية بيراميدز والمقاصةاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءمديحة كامل.. جميلة الجميلات التي قبلت تحدي "الصعود إلى الهاوية"نوال الزغبي بإطلالة شبابية وإيمان العاصي مع ابنتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وتطورات حالة أبهشيك باتشان وحقيقة حادث حمو بيكابالدرجات.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليومجمعية النهضة للفنون والآداب: مشروع ثقافى مبهرلماذا الرياضة.. للعاملين30 عامًا على الغزوكرة القدم سلعة رابحةالدولة التكنوقراطية!

تعرف على أبرز الموضوعات المطروحة فى الاجتماعات السنوية للبنك الدولى

-  

تناقش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدولى ، التى تنطلق اليوم الثلاثاء، واحدة من أهم القضايا المثارة على الساحة الاقتصادية، حيث من المقرر أن تشمل اجتماعات البنك الدولي مناقشة تمويل القطاع الخاص والحلول التي يقدمها، باعتبارها من العوامل الرئيسية المساندة لوسائل كسب الرزق وخلق الوظائف في المناطق الهشة والمتأثرة بالصراع، جنبًا إلى جنب مع الجهود المبذولة للتصدي للأسباب الجذرية لكل من الهشاشة والصراع.

وتشير الشواهد المستمدة من التجربة العملية إلى إمكانية إحراز تقدم إذا ما توافرت الحوافز الملائمة والظروف المواتية، وسيعرض المقدمون، على مدى نقاشين  الدروس المستفادة من المشروعات الجديدة والاستثمارات المبتكرة التي تكللت بالنجاح، وستطرح حلقة نقاشية أفكارًا مهمة من مبادرات الحكومات والمانحين فضلًا عن شواهد مستمدة من التقييمات وتجارب مجموعة البنك الدولي العملية، وتشارك مصر بوفد رفيع المستوى فى الفعاليات السنوية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة