اليوم.. القاهرة السينمائي يفتتح معرض "القاهرة.. أحبك" في الهناجرنائب ترامب: الولايات المتحدة تدعم احتجاجات إيران وتقف بجانب شعبهاالشرطة العسكرية الروسية تسيطر على قاعدة جوية أمريكية سابقة في سوريامقتل 18 إرهابيا حاولوا الهجوم على قاعدة للشرطة شمال بوركينا فاسوالنمسا تحول منزل هتلر إلى قسم شرطة حتى لا يكون مزارًا للنازيين الجددالمحتجون في الجزائر يصعدون ضغوطهم بمظاهرات جديدة: «لا انتخابات»عرض "الفيل الأزرق 2" و"ولاد رزق 2" و"الممر" بمهرجان القاهرة السينمائىعرض أفلام "الواقع الافتراضي" يوميًا لجمهور مهرجان القاهرة مجانًاالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزةإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة شرق العوينات بالوادى الجديدمصرع طفلين صدمتهما سيارة أثناء عبورهم الشارع بمنطقة الازبكيةفيديو.. اعرف حالة المرور أعلى الطريق الزراعى من طوخ إلى ميدان المؤسسةفيديو.. الحالة المرورية أعلى كوبرى أكتوبر من ميدان الإسعاف حتى الدقىتداول 288 شاحنة و35 سيارة بموانئ البحر الأحمرالسبت.. فصل كلي للكهرباء عن مناطق بجنوب الأقصرمديرعام الطرق بالأقصر: جار الانتهاء من تطوير مراسي اللانشاتصور.. 180موقعًا لمبادرة 100 مليون صحة بكفر الشيخصور.. إزالة 17 حالة تعد على أملاك الدولة بكوم حمادة في البحيرةوفد من كوريا الجنوبية يزور "الإسكان" لبحث تمويل المشروعات وتقديم الدعم الفني والتكنولوجي"الهجرة" تبحث مع عدد من الوزارات تيسيرات في التجنيد ومعادلة الشهادات وتصاريح السفر للدارسين بالخارج

هيئة تنشيط السياحة تنشر فيديو ترويجى لمعالم القاهرة

-  

دعت هيئة تنشيط السياحة متابعيها إلى الاستمتاع بالقاهرة العاصمة الساحرة التى تتميز بمقومات سياحية متنوعة، من أثار فرعونية إلى سهرات النيل الخالد، والقاهرة القديمية التى تشهد على التاريخ الإسلامى، والمتاحف المختلفة، وشوارع منطقة "وسط العاصمة"، والاختلاط بالشعب المصرى والاستمتاع بشراء الهدايا التذكارية يدوية الصنع.

ونشرت الهيئة عبر صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعى تويتر فيديو يُظهر المناطق فى القاهرة القديمة والاحياء التراثية، وصحبته بتغريدة قالت فيها "القاهرة، مدينة غاية في الجمال والسحر تأسر كل من يقوم بزيارتها، فى رحلة شيّقة لاستكشاف شوارع القاهرة الساحرة"، وقالت فى تغريدة آخرى "اشحن طاقتك واستكشف القاهرة الساحرة بشوارعها الساهرة و تفاصيلها الخلابة"، وفى تغريدة ثالثة "لأن كل جانب في القاهرة له طابع خاص..رحلتك ستكون مختلفة اينما اخترت ان تبدأها".

ويأتى ذلك فى ظل إطلاق مصر لحملتها الترويجية عبر مواقع التواصل الاجتماعى، والتى تقوم بالترويج لكل مقصد سياحى على حده لاظهار مواطن الجمال به، وذلك فى إطار سعى وزارة السياحة لتقديم صورة معاصرة وأكثر حداثة عن مصر من خلال خلق محتوى غير نمطى وجديد للمقاصد السياحية المختلفة، وفى ضوء اهتمام الوزارة بتحديث آليات الترويج والاستعانة بالمنصات الإلكترونية الحديثة وتأكيدا على دور مواقع التواصل الاجتماعى كأحد أهم هذه الآليات الترويجية الحديثة على مستوى العالم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة