رمضان صبحي يحضر مؤتمر المنتخب الأوليمبي.. غدابالفيديو - أوكوي يقود أوغندا لتجاوز مالاوي في تصفيات إفريقياأسماء ضحايا حادث سقوط برج كهرباء في أوسيم"الداخلية" تُكرم المتفوقين دراسيًا من أبناء شهداء الشرطةبأسلوب كسر القفل.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة المتاجر في المعصرة"كمين الساحل" ينهى هروب عامل من دفع 6.5 مليون جنيه غراماترجال الشرطة بالغربية ينظمون حملة للتبرع بالدممباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل عجوزالداخلية توجه قوافل لتوزيع المساعدات العينية على المواطنينالقبض على شخصين بحوزتهما أستروكس في السلامحبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار 4 أيام في قناسقوط عناصر تشكليين عصابيين ارتكبوا 13 واقعة سرقة في سوهاجعقب سماع مرافعات محامي الطرفين | انتهاء جلسة محاكمة المتهمين بقتل البنامحافظ الجيزة يوجه بتقديم الرعاية الصحية لمصابي حادث سقوط برج كهرباء أوسيم22 ديسمبر | النطق بالحكم في قضية مقتل محمود البنامصدر قضائي: جلسة إعلان الحكم في قضية محمود البنا ستكون علنيةالمنيا تطالب بـ 11 مليون جنيه للمرحلة الثانية لتطوير بقيع مصرالأقصر بلدنا بلد سواح.. إطلاق مبادرة مكانك يهمنا لنظافة باركينج الحنطوروادي بلا فساد .. تفاصيل مبادرة جديدة للمكافحة بالوادي الجديدبسبب ندرة الأمطار.. أهالي مطروح يؤدون صلاة الاستسقاء

خبراء تكنولوجيا المعلومات يطالبون بزيادة تمكين المرأة في قطاع الاتصالات

-  
شركة أكت المصرية

دعا المشاركون فى ورشة العمل التى نظمتها شركة «أكت» المصرية الرائدة فى مجال تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع الجامعة الألمانية بالقاهرة والوكالة الألمانية للتعاون الدولى GIZ إلى ضرورة تمكين المرأة المصرية من المناصب القيادية فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خاصة فى شركات القطاع الخاص المحلية.

أكد المهندس محمد أبو الليل، المدير العام لشركة أكت، ضرورة سد الفجوة بين الذكور والإناث فى سوق العمل من خلال توفير فرصة عمل مماثلة للإيناث خاصة فى ظل المجهودات والمبادرات المبذولة فى هذا الصدد لتقليص الفجوة بين الرجل والمرأة فى سوق العمل.

من جانبها، شددت دينا أبو اليزيد، رئيس قطاع أعمال العمليات بشركة أكت انترناشونال، على ضرورة تعزيز دور المرأة المصرية فى سوق العمل، خاصة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من خلال إتاحة الفرصة لهن لإظهار المهارات العملية والعلمية فى العمل، والسعى قُدمًا لسد الفجوة فى سوق العمل، خاصة أن هناك 44% منهن يدرسن فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يعمل منهن 26% فقط- وفقا للبنك الدولى- مشيرة إلى أن تمثيل المرأة فى شركة أكت وصل اليوم لـ 21% من إجمالى عدد الموظفين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة