الإنتاج الحربي: أقل تقدير تأجيل مباراة واحدة لنا.. وعبد العاطي سيكون مدربا عاماأحمد مرتضى: تركي طلب ضم الشناوي وجبر لـ الأهلي.. فطلبنا ضم السعيد وأجايي ومعلولالرجاء المغربي: كاف لم يخبرنا بإقامة المواجهات الإفريقية بجماهيرأهم الأخبار | لبنان تشكر مصر.. مظاهرات عنيفة في بيروت.. وزيادة طفيفة في إصابات كورونانجيب جبرائيل يكشف لـ"صدى البلد" حقيقة وجود دواسات حمامات تحمل صورة السيدة العذراء بالأسواقإذاعة أوندا سيرو: ميسي رفض مصافحة مانولاس عقب اللقاءإنسيني: برشلونة لم يفعل أي شيء أفضل منا سوى استغلال الفرصلامبارد بعد السقوط المدوي أمام بايرن: أرى أين أريد أن نذهب.. سنعودماذا يحدث فى الدماغ أثناء النوم وما هي مرحلة الأحلام؟اتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مسحات كورونا وسنفرض عقوبات مٌغلظة على الأندية غير الملتزمةطولان: غياب رمضان عن مواجهة إنبي؟ وما الفارق بينه وأجايياتحاد الكرة: لا نيه لإلغاء مسحات الكورونا قبل مباريات الدورياتحاد الكرة: مسحة حمدي فتحي الأخيرة كانت سلبية قبل تواجده في قائمة الأهليالانتاج الحربي: سنخضع لمسحة جديدة قبل مواجهة الأهليمحمد سلطان: حالة إيجابية في أسوان .. و3 حالات في المقاصةشادي محمد: أنا " خدام" الأهلي وأرفض الإساءة لـ الخطيباتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مباراة مصر المقاصة وأسوان بعد ظهور حالات كوروناعادل عبد الرحمن : رمضان صبحي لاعب مؤثر لكن الأهلي لا يقف على أحدالعضلة الخلفية" سبب تغيير حكم مباراة مصر للمقاصة وأسوانشادي محمد يعلق على انتقادات مصطفى يونس لـ الخطيب

خبراء تكنولوجيا المعلومات يطالبون بزيادة تمكين المرأة في قطاع الاتصالات

-  
شركة أكت المصرية

دعا المشاركون فى ورشة العمل التى نظمتها شركة «أكت» المصرية الرائدة فى مجال تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع الجامعة الألمانية بالقاهرة والوكالة الألمانية للتعاون الدولى GIZ إلى ضرورة تمكين المرأة المصرية من المناصب القيادية فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خاصة فى شركات القطاع الخاص المحلية.

أكد المهندس محمد أبو الليل، المدير العام لشركة أكت، ضرورة سد الفجوة بين الذكور والإناث فى سوق العمل من خلال توفير فرصة عمل مماثلة للإيناث خاصة فى ظل المجهودات والمبادرات المبذولة فى هذا الصدد لتقليص الفجوة بين الرجل والمرأة فى سوق العمل.

من جانبها، شددت دينا أبو اليزيد، رئيس قطاع أعمال العمليات بشركة أكت انترناشونال، على ضرورة تعزيز دور المرأة المصرية فى سوق العمل، خاصة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من خلال إتاحة الفرصة لهن لإظهار المهارات العملية والعلمية فى العمل، والسعى قُدمًا لسد الفجوة فى سوق العمل، خاصة أن هناك 44% منهن يدرسن فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يعمل منهن 26% فقط- وفقا للبنك الدولى- مشيرة إلى أن تمثيل المرأة فى شركة أكت وصل اليوم لـ 21% من إجمالى عدد الموظفين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة