السيطرة على حريق شب فى لوحة كهرباء مسجد بالصفتحقيقات مصرع شخص فى حادث انقلاب سيارة بالسلام: لا شبهة جنائيةالفائز بمسابقة النقانق بنيويورك يأكل 75 قطعة فى 10 دقائق.. فيديوأجواء مرح فى فاعليات تزلج على ثلوج اصطناعية بروسيا "فيديو"الميرغني: أحمد الطيب تدخل لحل الخلاف مع نادي الزمالكمعتصم سالم يكشف سبب فشل انتقاله إلى الأهلي في 2010جيجي زايد تنعي رجاء الجداوي وتحكي تفاصيل وحكايات لأول مرة.. فيديومرافقة رجاء الجداوي: كانت تحرص على الاستماع إلى القرآن باستمرار.. فيديولكثرة مواجبها.. دلال عبد العزيز عن الراحلة: سمير غانم كان مسميها عزاء الجداوي.. فيديوالمخرج إبرام نشأت يصور فيلمين في نفس التوقيت .. تعرف عليهم4 أسباب تخليكى ما تعمليش شعرك ديل حصان كل يوم.. من الصداع لتلف فروة الرأسبعد وفاتها بكورونا.. دنيا سمير غانم تنشر صورة لها مع رجاء الجداوي.. شاهدفي أمان الله.. أمير طعيمة ينعي رجاء الجداويست جميلة.. حسن الشافعي ينعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرةعمرو محمود ياسين لـ عبدالله رشدي: إصرارك على التشويش بخصوص تجريم التحرش أمر مستفزجيهان قمري تحتفل بعيد ميلادها بجلسة تصويراليوم.. محاكمة أيمن بهجت قمر بتهمة التهرب الضريبيتعرف على مواعيد السكة الحديد اليوم الإثنين 6 - 7 - 2020ترامب يعلن عن تجمع انتخابي آخر ضمن حملته رغم فيروس كوروناالصين تعلن مستوى الخطر الثالث لتفشي "الطاعون الدملي" وتمنع صيد الحيوانات

الأمن يطلب من اتحاد الكرة تأجيل قمة الأهلي والزمالك

   -  

تلقى اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، طلبًا من الجهات الأمنية بتأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر لها يوم السبت المقبل فى الأسبوع الرابع بالدورى.

وكان اتحاد الكرة تسلم منذ أيام خطابًا رسميًا من الجهات الأمنية يفيد بإقامة المباراة يوم السبت المقبل على استاد القاهرة، وطلب اتحاد الكرة من الأمن نقلها لبرج العرب قبل أن يطلب الأمن تأجيل المباراة وعدم إقامتها فى الموعد المحدد.

وتجرى محاولات من قبل اللجنة الخماسية باتحاد الكرة مع الجهات الامنية حتي الآن لإقامة المباراة في موعدها من أجل انتظام المسابقة.

يذكر أن الأهلى يمتلك فى رصيده 9 نقاط، بينما يمتلك الزمالك 7 نقاط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة