علي عبد العال مهنئا غادة والي بالمنصب الأممي: يرجع لسجلها الحافل بالعطاءصلاح يهنئ المنتخب الأولمبي بأمم أفريقيا: يارب الجماهير تفضل في الاستاد دايمارمضان صبحي: طموحنا زاد بعد الصعود للأولمبياد ولم يعد لنا سقفا للطموحاتشوبير يتوجه بطلب إلى صلاح بعد تغريدة تهنئته للمنتخب الأولمبيأبو تريكة يعلق على فوز المنتخب الأولمبي: مجهود كبير وروح عظيمة.. مبروك لمصرمصر تنظم المنتدى السنوي الدولي الأول للمنافسةنقيب المعلمين بالشرقية يكرم المعلمة المثالية اعتماد عمر.. صورمصطفى محمد: وكيلي رفض اخباري بعروض الإحترافمباريات السبت.. عودة الدوري.. ومواجهات نارية بأوروباالإثنين المقبل افتتاح قصر ثقافة دمنهورتغيير العفشة!اختفاء صحيفة الحياة أو غروب الليبرالية العربية!سوسن الأبطح تكتب: بماذا تفكّر فيروز؟النظم السياسية المستجدةالدعاية الناقصة..الملكة والبابا والشعراوى.. ورسائل سريعةشىء من الخوف!«صلاح» لن يصافح «تميم»!إسكواش مصر وفضيحة البرازيلحبيب تونس الجديد!اجتياز الحواجز الأربعة

أحمد نظيف يتلقى عزاء صديقه وزير الاتصالات الأسبق طارق كامل

-  
"أحمد نظيف يتلقى عزاء صديقه وزير الاتصالات الأسبق طارق كامل"

حضر الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء الأسبق، لتقديم واجب العزاء في الفقيد الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات الأسبق، وظل نظيف متواجدا في العزاء لمدة تصل إلى ثلاث ساعات يتلقى العزاء فى صديقه الذي خلفه في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما حضر العزاء، علاء وجمال مبارك، نجلا الرئيس الأسبق حسنى مبارك لتقديم واجب العزاء في الفقيد الدكتور طارق كامل.

وشهد عزاء الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات الأسبق حضور عدد كبير من المسؤولين والشخصيات العامة من السياسيين والمسؤولين السابقين، اليوم الاثنين بمسجد عمر مكرم، حيث ترك الراحل رصيدا كبيرا من الحب والعلم لتتناقلة الأجيال الحالية.

ورحل الدكتور طارق كامل، وزير الاتصالات السابق، والملقب بـ"أبو الإنترنت" في مصر، بعدما وافته المنية في مدينة جنيف بسويسرا، الخميس بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان استمرت لعشر سنوات.

يعد كامل ثانى وزير اتصالات في مصر، ضمن حكومة رئيس الوزراء الأسبق الدكتور أحمد نظيف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة