صور وفيديو .. محمود علاء يسجل للزمالك ويفتتح أهداف الدوري "بعد كورونا"كارتيرون: هدفنا التأهل لدوري الأبطال.. ولم نظهر بشكل جيد لكن فزناأمير مرتضى: البداية مهمة.. وبنشرقي وأوناجم قد يشاركا في المباريات المقبلةقناة النادي الأهلي تعتمد تكنولوجيا «الواقع الافتراضي» للمرة الأولىبهدف محمود علاء.. الزمالك يفوز على المصري بعد استئناف الدورىزيدان قبل موقعة السيتي: سنفاجئ الجميع كيف سنلعب غداطائرة سيدات الزمالك راحة من التدريبات غدامصطفى شوقي عن معاناته قبل الشهرة: كنت بفرح لما يجيلي لايك على أغنيةوائل جسار ينفعل على الهواء: وردة العالم العربي تذبل والسلطة الفاشلة ذبحت اللبنانيينرئيس وزراء لبنان الأسبق: المواد الخطرة بمرفأ بيروت موجودة منذ 6 سنواتأحمد موسى: انفجار بيروت يتشابه مع قنبلة هيروشيما عام 1945.. فيديوعائلة لبنانية تنقذ فتاتين مصريتين من تفجيرات بيروت.. فيديورئيس هيئة قناة السويس: زيادة حركة مرور السفن عالميًا رغم أزمتي فيروس كورونا والنفطمصطفى شوقي: عمرو دياب أيقونة ومعندوش هزارهيئة قناة السويس : القناة الجديدة قاطرة المشروعات والتنمية في مصر.. فيديوأسامة ربيع: الرئيس رفض القرض وراهن على الشعب في حفر قناة السويس الجديدة.. فيديوبنسبة خطأ 0.1%.. السياحة والآثار: الهرم الأكبر أكمل عمل معماري في الأرض.. فيديوانتهت - الزمالك (1)-(0) المصري.. الأبيض يفوز في أول مباراة مصرية بعد الكوروناما قصة مزاعم «الإصابة بشلل نصفي»؟.. فنانون يطالبون بالدعاء لـ«مصطفى حفناوي»بلاغ ضد فوز الشطي والفاشونيستا نهى نبيل فى قضية غسيل أموال بالكويت

أحمد نظيف يتلقى عزاء صديقه وزير الاتصالات الأسبق طارق كامل

-  
"أحمد نظيف يتلقى عزاء صديقه وزير الاتصالات الأسبق طارق كامل"

حضر الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء الأسبق، لتقديم واجب العزاء في الفقيد الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات الأسبق، وظل نظيف متواجدا في العزاء لمدة تصل إلى ثلاث ساعات يتلقى العزاء فى صديقه الذي خلفه في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما حضر العزاء، علاء وجمال مبارك، نجلا الرئيس الأسبق حسنى مبارك لتقديم واجب العزاء في الفقيد الدكتور طارق كامل.

وشهد عزاء الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات الأسبق حضور عدد كبير من المسؤولين والشخصيات العامة من السياسيين والمسؤولين السابقين، اليوم الاثنين بمسجد عمر مكرم، حيث ترك الراحل رصيدا كبيرا من الحب والعلم لتتناقلة الأجيال الحالية.

ورحل الدكتور طارق كامل، وزير الاتصالات السابق، والملقب بـ"أبو الإنترنت" في مصر، بعدما وافته المنية في مدينة جنيف بسويسرا، الخميس بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان استمرت لعشر سنوات.

يعد كامل ثانى وزير اتصالات في مصر، ضمن حكومة رئيس الوزراء الأسبق الدكتور أحمد نظيف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة