س و ج.. هل تنبأ صلاح جاهين بمستقبل سيد حجاب؟التشيك تمنح ميلان كونديرا جائزة كافكا الأدبية.. بعد 40 سنة منفىذكرى ميلاده.. "لا عهد لهم وجهلة" هكذا وصف سيد حجاب الإخوانوزارة الثقافة تواصل تنفيذ فعاليات برنامج أهل مصر.. تعرف على التفاصيللجنة للتفتيش على ١٤ مركز شباب تكشف تغيب موظفين وغلق مراكز بالقليوبية (صور)تسريب فيديو لشاحن أبل اللاسلكي المغناطيسي المتوقع لآيفون 12بروكسل تكشف عن خطتها المنتظرة لإصلاح سياسة الهجرةالصين تعارض خطاب ترامب في الأمم المتحدة الذي ينتقد استجابتها لكورونانافالني يخرج من مستشفى شاريتيه عقب علاجه من التسممالصين تنفي تدخلها في الانتخابات الأمريكية: "ادعاءات بلا أساس"الصين تدين وتعارض بشدة "قانونا" أمريكيًا يحظر واردات شينجيانغإسرائيل تسجل أعلى حصيلة يومية بإصابات كورونا بعد "الإغلاق الثاني"الهند: ارتفاع ضحايا انهيار مبنى قرب مومباي إلى 36 قتيلًامندوب مصر بالأمم المتحدة: النقاش العام بالدورة الـ75 مميز بسبب كوروناصحيفة صينية: صفقة تيك توك "قذرة وغير عادلة".. ولا سبب يدعو لقبولهاروث بادر جينسبيرج: من هن المرشحات لشغل مقعدها في المحكمة العليا؟شرطة التموين والتجارة تضبط 41 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 156 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 85 متهما من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينسعر الدولار اليوم الأربعاء 23-9-2020 في البنوك الحكومية والخاصة

ضبط صاحب محل متهم بهتك عرض طفلة بالقليوبية

-  

تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط صاحب محل لاتهامه بهتك عرض طفلة بقليوب، تحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير آمن القليوبية اخطارا بورود بلاغا لمركز قليوب من "م . ع" بقيام ت . ى" 50 عاما صاحب محل بقالة بهتك عرض نجلته الطفلة " ف .م " 12 عاما بعد تهديدها بسلاح أبيض.
 
بسؤال رجال المباحث للمتهم بعد استدعائه اقر بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر 3823 قسم قليوب وبالعرض علي النيابة العامة امرت بعرض الطفلة علي الطب الشرعى واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة