أوليفير بيرهوف: هافيرتز ملائم لـ ريال مدريدشقيق أليسون يقود فلومينينسي للفوز بـ كامبيوناتو كاريوكا على حساب فلامنجو4 قرارات للحكومة عن أسعار البنزين في "سنة أولى تسعير تلقائي" (إنفوجرافيك)بهذه الطريقة ردت ياسمين صبري على شائعة طلاقها.. وأبو هشيمة يعلقعمرو دياب يحتفل بمرور 20 عاما على ألبوم "تملي معاك"بينها .."Sully" و "Remember Me"أفلام سهرة الخميس على القنوات الفضائيةهل تسببت صباح في هروب نور الهدى من مصر.. طارق الشناوي يجيبعلماء: ارتداء الكمامة يقلل خطر الإصابة بكورونا بنسبة 65%مقررة خاصة أممية تدين اغتيال جنرال إيراني بطائرة أمريكية مسيرةترامب يصف الدعاوى القضائية ضده بـ "الملاحقة السياسية"وزير الخارجية الجزائري يبحث مع نظيره الإيطالي تطورات الأوضاع في ليبياالسودان: تسجيل ٧٤ إصابة جديدة بفيروس "كورونا" و٥ وفياتالسودان: تسجيل ٧٤ إصابة جديدة بفيروس "كورونا" و٥ وفياتبيلوسي: حكم المحكمة العليا "ليس خبرا سارا" لترامبفوتشي: نأمل أن يكون لقاح كورونا جاهزًا بنهاية العام الجاري أو بداية 2021كوريا الجنوبية.. العثور على جثة رئيس بلدية سيول بعد اختفائه في ظروف غامضةالأردن: لا إصابات بفيروس "كورونا" لليوم الثاني على التواليتونس: تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" المستجدفي 15 دقيقة.. "الصحة" تكشف مراحل التبرع بالدم ونصائح مهمة عليك اتباعهادليلك للتعرف على كيفية انتقال فيروس كورونا عن طريق الهواء

سكاي: سيتي مهتم بموهبة باريس الجديدة "فيراتي الصغير"

   -  
إدوارد ميشوت - باريس سان جيرمان
كشفت قناة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن نادي مانشستر سيتي حريص على الفوز بخدمات الشاب إدوارد ميشوت لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت سكاي إن مانشستر سيتي مهتم باللاعب الشاب ويسعى لضمه لصفوفه في الفترة المقبلة لتدعيم خط وسط الفريق على المدى البعيد.

ويبدو أن اللاعب الشاب ميشوت لم يلفت له أنظار جوارديولا فقط، لأن "سكاي سبورتس" ذكرت أيضا أن نادي برشلونة الإسباني مهتم بضم اللاعب ويراقبه عن كثب.

ميشوت البالغ من العمر 16 عاما يطلق عليه في باريس سان جيرمان لقب "فيراتي الصغير".

ورغم صغر سنه يلعب ميشوت مع منتخب فرنسا تحت 19 عاما ويقدم أداء رائع.

ويضع جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين عينه على الكثير من اللاعبين الشباب والمراهقين تمهيدا للتعاقد معهم.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة