أمير طعيمة يهاجم سما المصري بسبب إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائيبالأسود.. نسرين طافش تتألق في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صوررانيا يوسف تتصدر تويتر وردود واسعة من متابعيها بعد إطلالتها بمهرجان القاهرةتعرف على 3 غرائب خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيرغم خلافاتها مع طليقها أيمن الذهبي.. أصالة تداعب ابنتهرائع ومتميز.. حلا شيحة توجه رسالة لمهرجان القاهرة السينمائينجمات تنافسن على لقب أفضل إطلالة في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صورعروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو)5 لقطات طريفة من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)بعد ظهورها بفستان مكشوف.. هاشتاج رانيا يوسف يتصدر "تويتر"«تصديرى المنسوجات»: زيادة الصادرات لـ12 مليار دولار خلال 5 سنواتاليوم.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلبيت السحيمى يستضيف العرض المسرحى "التلت حموات".. اليومنادى القصة يحتفل بالفائزين بجوائزه فى القصة والرواية.. الاثنينالتعليم: التزام واضعى امتحانات الترم الأول لصفوف النقل بمواصفات الأسئلةصور.. نجوم الفن يتألقون برفقة أزواجهم في افتتاح القاهرة السينمائيالنيابة تخلي سبيل 6 من مسؤولى التعليم فى تسمم 188 تلميذًا ببنى سويفالسيطرة على حريق في مخزن أخشاب بالقناطر دون خسائر بشريةالنيابة العامة تعاين موقع حريق مخزن أخشاب بالقناطر الخيريةتفاصيل مقتل سيدة عجوز بالإسكندرية فى حجرة بمحرم بك

مريض نفسي.. خبير: أردوغان لا يعرف الرحمة.. فيديو

   -  
اردوغان

قال عاطف سعداوي الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن أردوغان لا يعرف الرحمة ولا يعرفها في تعامله مع الداخل التركي والقضايا الداخلية التركية .

وأضاف سعداوي في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن أردوغان أهان الجيش التركي في الداخل ولا يعرف الرحمة مع معارضيه الوطنيين الذين يريدون مستقبلا أفضل لتركيا.

وتابع عاطف سعداوي:" أردوغان يجيد استخدام المسميات التي تتناقض تماما مع ما يقوم به، حيث قام بتسمية العملية العسكرية التركية على شمال سوريا نبع السلام ولا علاقة لتلك العملية بالسلام على الإطلاق"، مضيفا:" اردوغان شخصية أقرب للمريض النفسي يستخدم كل الشعارات ويفعل عكس ما يقول".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة