دراسة إيطالية تحذر: المتعافون من «كورونا» يعانون من اضطراب ما بعد الصدمةعلى متنها 2500 راكب.. مصر للطيران تسير غدا 25 رحلة دولية منتظمةنجيب ساويرس ردا على متابع: الحمد لله إن الواحد طلع محدود الذكاءوزير الرى السابق لصدى البلد: الملء الأول لسد النهضة الإثيوبى لن يؤثر على مصرالأعلى للإعلام يناقش مد مهلة توفيق أوضاع وسائل الإعلامإحساس مختلف لما تلبس حاجة من تصميمك.. رضوى الشربيني تشارك جمهورها صورة جديدة عبر انستجرامعامان على القرار.. تعرف على التدوينة الأخيرة للبابا تواضروس قبل غلق صفحته على فيس بوكالقيعي: مرتضى يجب أن يُحاسب نفسه.. وإثارة قضية نادي القرن "شوشرة"مدافع برشلونة: صلاح وماني من أفضل المهاجمين في أوروباالنفط يصعد 2% بدعم بيانات اقتصادية إيجابية.. وقلق بين المستثمرين«المصري للتأمين» يتوقع تراجع أقساط التأمين 3% بسبب «كورونا»مرشح ببني سويف يستخدم عبارة شهيرة للسيسي في دعايته الانتخابيةمحافظ المنوفية: إزالة فورية لـ18 حالة تعد على الأراضي الزراعيةجامعة القناة تشارك في مشروع «بناء قدرات مصر في الطاقة الحرارية الأرضية»انطلاق جولة جديدة من مفاوضات «سد النهضة»لليوم الرابع على التوالي.. بورسعيد تسجل صفر إصابات بـ«كورونا»بعد إغلاق 134 يومًا.. دموع وابتهالات وأجراس في أول أيام عودة القداسات بكنائس المنياالتحرش والابتزاز في المرتبة الأولى.. «قومي المرأة» يستقبل 283 شكوى في العيدالسودان يطالب بتوقيع اتفاق مع مصر وإثيوبيا يؤمن سلامة «سد الروصيرص»«للنساء فقط».. مؤتمر انتخابي لدعم مرشح لـ«الشيوخ » بالمنوفية

يتوسع بالدم.. خبير يفضح أردوغان ويكشف ممارساته القذرة.. فيديو

   -  
اردوغان

قال عاطف سعداوي الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن الرئيس التركي أردوغان لديه رغبة في التوسع وهذا حلم يسعى إلى تنفيذه، ويرى أنه بغزو شمال سوريا يكون منطقة غنية بالثروات وحلم تصدير الغاز والاستفادة من الثروات، والسيطرة لإعادة الخلافة العثمانية.

وأضاف عاطف سعداوي في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن أردوغان يتبع نفس نهج السلطان عبد الحميد الثاني إبان حكم الدولة العثمانية ويتوسع بالدم والمذابح مثلما فعل عبد الحميد الثاني في مذبحة الأرمن التي تعتبر المذبحة الأكبر في التاريخ.

وأشار عاطف سعداوي إلى أن أردوغان يسير على نهج عبد الحميد الثاني وما فعله مع الأرمن ويتوسع بالدم، مضيفا:" أردوغان أهان الجيش التركي وتركيا تعتبر اسوأ دولة في حرية الصحافة، والدولة الأولى في عدد الصحفيين المحبوسين وهناك تقييد لحرية الرأي والتعبير".

وأكمل عاطف سعداوي: "عدد من تم فصلهم من القضاء والتعليم والجامعات في تركيا ضخم للغاية، وأردوغان استغل الانقلاب المسرحي لتصفية الدولة التركية من كل خصومهم ومن ينافسه مستقبلا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة