شيرين رضا بإطلالة ساحرة في مهرجان القاهرة السينمائيمنة شلبي بفستان معدنى فى مهرجان القاهرة السينمائيلتجنب التشوهات الخلقية والإجهاض.. إليكِ السن المناسب للحملبالطرحة.. سما المصرى تثير الجدل فى افتتاح القاهرة السينمائى.. شاهدأول تعليق لـ رانيا يوسف بعد السخرية من فستانها فى مهرجان القاهرة السينمائىشريف منير يثير الجدل بنظارة سوداء فى افتتاح القاهرة السينمائى .. فيديووسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائىهند صبري: المرأة لم تحصل على حقها.. وأحيي مهرجان القاهرة على اتفاقية 50 50كلمات مؤثرة لها .. منة شلبى تهدى تكريمها إلى هؤلاء المخرجين .. فيديووالله ياكرشي كسبتني.. مسابقة لأكل أكبر ساندويتش في الأقصرلمرور 40 عاما على التوأمة..محافظ المنيا يستقبل وفد مدينة هيلدسهايم الألمانيةمحافظ الإسكندرية يوقع خطاب نوايا لإقامة توأمة مع مقاطعة هاينان الصينيةحلا شيحة: انتظروني في عمل سينمائي مفاجأةيسرا وإلهام شاهين ورانيا يوسف يتألقن بالأسود في مهرجان القاهرة السينمائيمنة شلبي: تكريمي بجائزة فاتن حمامة أمر مفرح ومرعب في نفس الوقتأول ظهور لشيما الحاج بعد قضية الفيديوهات الفاضحةافتتاح الدورة الـ41 للقاهرة السينمائي بفيلم قصير للراحل يوسف شريف رزق اللهخالد الصاوي: أنا أكبر من مهرجان القاهرةمنة شلبي تهدي تكريمها بمهرجان القاهرة لوالدتها: دعمتني كثيراالجمهور يحتفل بعيد ميلاد هند صبري في حفل افتتاح مهرجان القاهرة

محمد محمود: «اتولدت على حب الأهلي وأبوتريكة» (فيديو)

   -  
محمد محمود وسعد سمير في مران الأهلي - صورة أرشيفية

أكد محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، هو مثله الأعلى عالميا في كرة القدم بعد الأداء الجيد الذي ظهر عليه خلال مسيرته، مؤكدًا أنه تربى على حب محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق.

وقال محمد محمود، خلال استضافته في برنامج «سهرة مع..» المذاع على قناة الأهلي: «اتولدت على حب الأهلي وكابتن محمد أبوتريكة لأني بلعب في نفس مركزه، كما انه شخصية لم يختلف عليها أحد.. اتربينا على حب الراجل الطيب ده.. كان نفسي ألعب معاه».

وأضاف: «أما مثلي الأعلى عالميا هو النجم محمد صلاح.. بالرغم من اختلاف مراكزنا إلا أنه مثلي الأعلى في أخلاقه ولعبه وكونه مثل أعلى لكل الشباب الطموح».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة