تامر حسني يسلم ماستر ألبومه للشركة المنتجة.. وينتظر عرض «مش أنا»نجوم الأوبرا تضئ مسرح «النافورة» بأغانى سيناترا وبريسلى وبراين ادامزغازتك: نجاح تجارب تحويل أول سـيـارة نـقـل ثـقـيــل تعمل بالديزل إلى الغازتعرف على ترتيب شركات السمسرة وقيمة التدوال فى البورصة المصريةالتضامن: مشروع مودة يبدأ إعداد ورشة لتأهيل الفتيات المقبلات على الزواج غداانطلاق سيارات توزيع لحوم صكوك أضاحى الأوقاف فى 6 محافظات.. فيديو وصورضبط شخص لاستيلائه على عدادات كهرباء وبيعها خارج الشبكة دون إصدار فواتير استهلاكحملات مُكبرة لضبط المخالفين لقرار إيقاف كل أعمال البناءضبط 1542 سائق نقل جماعى لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقيةالنيابة العامة تكشف تفاصيل وفاة عصام العريان داخل السجنالعثمانية والكهنة المعاصرونفيات كرايسلر تُعين جاك أومان رئيساً تنفيذياً لفرعها في كوريا الجنوبيةبالصور.. فولكس فاجن "Touareg" تودع محرك الديزل V8 بإصدار خاص من “V8 Last Edition”بالصور| Geely تكشف عن FY11 المنافس الصيني الأول لـBMW X6 في الأسواق الروسيةتوقعات بحضور 30 ألف مشجع في سباق فورمولا 1 الروسيبيريز يعود للمشاركة مع ريسينج بوينت في إسبانيا"دايملر" تدفع 1.5 مليار دولار لتسوية أزمة انبعاثات السيارات بالولايات المتحدةبالصور.. لكزس تكشف النقاب عن نسخة 2020 من طرازها GX بإمكانيات "فارهة" (مواصفات وأسعار)بالصور.. سكودا تروّج لسيارتها الكهربائية الجديدة "Enyaq iV".. تسير 500 كلم في الشحنة الواحدة"على قد الإيد".. أسعار ومواصفات أبرز 5 سيارات بسوق المستعمل تبدأ من 109 آلاف جنيه

قمص ما رجرجس حلوان: هي كنيسة واحدة مقسمة لمذابح وتفحمت بالكامل

-  
"قمص ما رجرجس حلوان: هي كنيسة واحدة مقسمة لمذابح وتفحمت بالكامل"

حريق هائل نشب داخل كنيسة مار جرجس بدائرة قسم حلوان، في الساعات الأخيرة من مساء أمس، وجرى الدفع بسيارات إطفاء وسيارات إسعاف، للسيطرة على الحريق، الذي لم ينتج عنه أي خسائر في الأرواح، حسبما قال مصدر أمني في مديرية أمن القاهرة.

وأسباب الحريق، وفقا للقمص اندراوس عزمي، قمص كنيسة مار جرجس حلوان، ما تزال غير معلومة بالتحديد حتى الآن، إلا أنها تسببت في تدمير الكنيسة بالكامل ولم يتبق منها شئ، "الكنيسة اتفحمت بالكامل دون خسائر بشرية"، حسب تعبيره.

القمص اندراوس: الكنيسة مقسمة إلى مذابح منها مذبح العذراء ومذبح مار جرجس

وتابع القمص اندراوس لـ"الوطن" إن الحريق اندلع في كنيسة واحدة فقط وليس كنيستين متجاورتين، كمان تداول البعض على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وقت الحادث.

وأضاف القمص اندراوس أن كنيسة مار جرجس حلوان مقمسة إلى مذابح مذبح العذراء ومذبح مار جرجس والحريق دمر المكان بالكامل بكافة محتواياته.

وأكد قمص كنيسة مار جرجس حلوان على أنه منذ نجاح قوات الإطفاء في إخماد الحريق، حضرت لجنة لمعاينة المكان وبدأ التحقيق على الفور للوصول إلى أسباب الحريق واستكملت اللجنة أعمالها في معاينة المكان حتى ظهر اليوم بحضور محافظ القاهرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة