ظهر بصحبة والدته.. ميدو يعلن انضمام نجم جديد لـ معسكر مصر المقاصةوصول الوفد الأردني للمشاركة في مهرجان أطفال العالم مصر 20193 مهاجمين على رادار ليفربول لتعويض غياب محمد صلاحجلسة خاصة بين فايلر وطبيب الاهلي.. تفاصيلطبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة نجم الفريقفحص طبي للمالي ديانجحمدي فتحي يغادر إلى ألمانيا غداتزامنا مع القصف الصهيوني ضد غزة.. ميسي يستعد للسفر إلى إسرائيلبعد التعادل أمام كينيا.. تعديلات حسام البدري على تشكيل منتخب مصرضبط صاحب شركة يتزعم عصابة لتزوير رخص المرور والمستندات الرسميةتأجيل محاكمة المتهمين في قضية "خلية الوراق الإرهابية الثانية" لـ23 نوفمبرالمشدد 6 سنوات لعاطلين في اتهامهما بحيازة سلاح ناري بمنطقة المطريةممثل "الإنتاج الحربي" للبرلمان: نستهدف أن تتصدر مصر قائمة مصدري المركبات الكهربائيةالمصريون في ألمانيا ينظمون وقفة ترحيب بالرئيس السيسي | فيديوالرئيس السيسي يصل إلى ألمانيا للمشاركة في اجتماعات مجموعة العشرين وإفريقيابالصور.. سامي كلارك يتألق بصحبة أوركسترا كروماتيك بالرياضعمر خيرت يستعد لحفل موسيقي ضخم بساقية الصاويالليلة.. نقاد السينما تعرض Right Now Wrong Then ضمن "نظرة على السينما الكورية الجديدة"شاهد.. إبنة إدوارد تشعل السوشيال ميديا بغنائها في حواديت الشانزليزية6 سنوات على رحيلها.. 7 معلومات عن دوريس ليسينج الحاصلة على نوبل فى الأدب

طرح 16 قطعة أرض لمشروعات صناعية في الداخلة

-  
"طرح 16 قطعة أرض لمشروعات صناعية في الداخلة"

قال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، اليوم، إن هيئة التنمية الصناعية وافقت على طرح 16 قطعة أرض بالمنطقة الصناعية بالداخلة لتنفيذ مشروعات غذائية وطبية ودوائية وتعدينية وغزل ونسيج عليها.

وأضاف المحافظ، أن المنطقة الصناعية بالداخلة تشمل ثلاث خلايا صناعية (أ ، ب، ج)، تشمل 62 مشروع صناعي متنوع قائم فعليا بجانب بعض المشروعات التى ما زالت تحت الإنشاء، مؤكدا أن الخلية (ب، ج) تضم مشروعات غذائية وكيماوية وخدمية وخشبية وجري الانتهاء من تسليم 33 مشروع جديد بالمنطقة بالمجان بناء على قرار رئيس الجمهورية رقم 158 لسنة 2016، ومن المقرر أن توفر تلك المشروعات الجديدة حوالى 350 فرصة عمل جديدة لشباب الخريجيين من أبناء مركز الداخلة.

وأوضح المحافظ، أنه جرى طرح أراضي المناطق الصناعية بالمجان أمام الراغبين فى إقامة مشروعات عليها، مؤكدا على أن نسبة الإشغال بالمناطق الصناعية بالمحافظة لا تتجاوز نسبة 50%، وتم توفير كافة التسهيلات للراغبين في إقامة مشروعات عليها، وأنه وجه كافة رؤساء المراكز الإدارية الخمسة، بتقديم التسهيلات الممكنة للراغبين في إقامة مشروعات بما يسهم في دفع عجلة التنمية والحد من البطالة.

واشار إلى أنه سبق وأن وافقت الهيئة العامة للتنمية الصناعية على تنفيذ 44 مشروعا استثماريا صناعيا بالمحافظة تضمنت تنفيذ 17 مشروعا بالمنطقة الصناعية بالخارجة و27 مشروعا بالمنطقة الصناعية بالداخلة، حيث جرت دراسة طلبات المستثمرين المتقدمين لإقامة مشروعات صناعية بالمحافظة بواقع 112 طلبا بالإضافة إلى تقديم الدعم الفنى فى دراسات الجدوى الفنية والاقتصادية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة