نشرة الحوادث.. الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندريةتجديد حبس شادي الغزالي لاتهامه بنشر أخبار كاذبة12 ألفا لغرف النوم ومطبخ زان بـ 3.5 ألف جنيه.. أسعار الأثاث المنزلي بسجن برج العرب (صور)استعجال التحريات التكميلية لشقيقين بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار بمصر القديمةأمير طعيمة يهاجم سما المصري بسبب إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائيبالأسود.. نسرين طافش تتألق في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صوررانيا يوسف تتصدر تويتر وردود واسعة من متابعيها بعد إطلالتها بمهرجان القاهرةتعرف على 3 غرائب خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيرغم خلافاتها مع طليقها أيمن الذهبي.. أصالة تداعب ابنتهرائع ومتميز.. حلا شيحة توجه رسالة لمهرجان القاهرة السينمائينجمات تنافسن على لقب أفضل إطلالة في حفل افتتاح القاهرة السينمائي ..صورعروس بيروت 29.. شاهد الحلقة كاملة HD (فيديو)5 لقطات طريفة من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)بعد ظهورها بفستان مكشوف.. هاشتاج رانيا يوسف يتصدر "تويتر"«تصديرى المنسوجات»: زيادة الصادرات لـ12 مليار دولار خلال 5 سنواتاليوم.. غادة رجب ضيفة هشام عباس ببرنامج شريط كوكتيلبيت السحيمى يستضيف العرض المسرحى "التلت حموات".. اليومنادى القصة يحتفل بالفائزين بجوائزه فى القصة والرواية.. الاثنينالتعليم: التزام واضعى امتحانات الترم الأول لصفوف النقل بمواصفات الأسئلةصور.. نجوم الفن يتألقون برفقة أزواجهم في افتتاح القاهرة السينمائي

سوق المال السعودية توافق على طرح وحدات صندوق المبارك للصكوك السيادية

-  
أعلنت هيئة السوق المالية السعودية، عن صدور قرارها المتضمن الموافقة لشركة العربى الوطنى للاستثمار، على طرح وحدات "صندوق المبارك للصكوك السيادية السعودية" طرحاً عاماً .

وقالت هيئة السوق المالية السعودية، إن قرار الاستثمار من دون الاطلاع على الشروط والأحكام للصندوق ودراسة محتواها، ينطوى على مخاطر عالية، لذا يجب على المستثمر الاطلاع على شروط وأحكام الصندوق، التى تحتوى على معلومات تفصيلية عن الصندوق، واستراتيجية الاستثمار وعوامل المخاطرة، ودراستها بعناية للتمكن من تقدير مدى جدوى الاستثمار من عدمه فى ظل المخاطر المصاحبة، وفى حال تعذر فهم محتويات الشروط والـحكام، فإنه يفضل الرجوع لمدير الصندوق لمزيد من المعلومات.
ونصحت بأنه يجب ألا ينظر إلى موافقة الهيئة على طرح الصندوق على أنها مصادقة على جدوى الاستثمار فى الصندوق، حيث أن قرار الهيئة بالموافقة على الطرح يعنى أنه تم الالتزام بالمتطلبات النظامية بحسب نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية.

وفى سياق آخر أعلنت شركة السوق المالية السعودية-تداول، عن إعادة تعليق التداول على سهم الشركة الوطنية للبناء والتسويق، لعدم التزامها بالإعلان عن القوائم المالية للربع الثانى 2019 خلال المدة النظامية، بداية من جلسة تداول اليوم الاثنين، حتى يتم الإعلان عن القوائم المالية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة