فتوى اليوم.. هل ملابس المرأة مبرر للتحرش وما حكمه؟.. مفتى الجمهورية يجيبالعنانى يتفقد الإجراءات الوقائية بمركب سياحى.. والسياح: سننقل تجربتنا لاصدقائنادراسة إيطالية: انتقال كورونا إلى الجنين ممكن لكنه نادر الحدوثتامر حسني يستأنف تصوير «مش أنا»: «أهم أفلام حياتي»صدقي لـ في الجول: نقترب من لعب ودية ضد الزمالك.. وفايلر يريد مواجهة سموحةفايلر يقود مران الأهلي لأول مرة بعد عودتهوزارة التموين في بيان رسمي: الأهلي سجل شعار نادي القرن في 2007.. ونفحص طلب الزمالك«زيدان» يضع «رودريجيز» خارج ريال مدريد«إبراهيموفيتش» يُلمح للرحيل عن ميلان5 مباريات ودية تجهز أسوان للدورى«الجبلاية» يحصل على الموافقات الأمنية لملاعب الدورىالأهلى يضغط على هيدرسفيلد الإنجليزى لتخفيض صفقة «صبحى »الكاميرون تبحث الاعتذار عن استضافة مباريات دوري أبطال إفريقياليفربول × بيرنلي: الضيوف يوقفون سلسلة الإنتصارات ويحرمون الريدز من رقم فريد«جوميز» يطمئن على جاهزية لاعبي الإسماعيلي بتقسيمة.. ويلغي المران المسائي«ميسي» و«جريزمان» يقودان هجوم برشلونة في مواجهة بلد الوليد«التموين»: «الأهلي» صاحب «نادي القرن» منذ 2007.. وسنفحص طلب الزمالك بعد 6 أشهرعملية هجومية.. مدير الكلية البحرية الأسبق: إبرار قواتنا المسلحة تم على ساحل يسيطر عليه العدواستراتيجية القوات المسلحة لردع أي عدو بعد تنفيذ حسم 2020.. نصر سالم يوضحموتوا بغيظكم.. الفقي: مناورة حسم 2020 رد عملي على كل المتآمرين.. ومصر شوكة في حلقهم

بوتين: التنسيق السعودي الروسي مهم لتأمين استقرار الشرق الأوسط

   -  
الملك سلمان والرئيس الروسي فلاديمير بوتين

القاهرة- (مصراوي):

أكّد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن التنسيق بين موسكو والرياض مهم لتأمين الاستقرار في الشرق الأوسط، مُشيرًا إلى أنه "يستحيل تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة بدون مشاركة المملكة"، بحسب قوله.

وأضاف في كلمة له خلال قمته الثنائية مع الملك سلمان في قصر اليمامة بالرياض، الاثنين، أن "روسيا تولي اهتمامًا خاصًا بتطوير العلاقات الثنائية مع السعودية الممتدة لأكثر من 90 عامًا".

وأكد بوتين أن التبادل التجاري بين روسيا والسعودية ارتفع بمعدل 15 بالمائة العام الماضي.

ووصف العاهل السعودي زيارة بوتين بأنها فرصة كبيرة لتوطيد أواصر الصداقة بين البلدين.

وأضاف في كلمة له أن "الاتفاقيات بين روسيا والسعودية خصوصا في مجال الطاقة ستكون لها آثار إيجابية"، مُعربًا عن تطلع المملكة للعمل مع روسيا دوما لتحقيق الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب".

ووصل بوتين إلى الرياض، الاثنين، في مُستهل جولة خليجية تشمل الإمارات أيضًا. تستغرق الزيارة يومًا واحدًا وتُعد الثانية له إلى المملكة منذ 12 عامًا.

تهدف الزيارة إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين موسكو والرياض، ومناقشة المستجدات الطارئة في المنطقة والعالم، ودفع عجلة الاستثمارات والمشاريع المشتركة، فضلًا عن التوقيع على مذكرات تفاهم في مختلف المجالات باستثمارات تصل إلى 3 مليارات دولار.

كان بوتين زار السعودية آخر مرة في فبراير 2007، فيما زار الملك سلمان روسيا عام 2017.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة