كنت بقدم عروض رقص إيقاعي.. ريهام سعيد تفاجئ جمهورها بصورة قديمةالنيابة العامة توضح سبب إخلاء سبيل متهمي قضية «فتاة العياط»عيش حياة "المهراجا" فى قصر سيتى بالاس الهندى بـ 8 آلاف دولار فى الليلةابنة رانيا فريد شوقي تثير الجدل من جديد بهذه الصوروسيم | زوجة احمد الفيشاوي تنشر أحدث لوك للفنانسلمية سلمية.. إليسا تطالب الشعب اللبناني بهذا الأمر.. شاهدرشا مهدي: الهجوم على أصحاب الرأي إرهاب فكرينانسي عجرم توجه رسالة مؤثرة للشعب اللبناني.. شاهدمجدى حلمى مستشارا قانونيا لـ صوت القاهرة لاستعادة حقوق الملكية الفكريةبالفيديو.. موسي يدعم رامي جمال بهذه الكلمات وهو يغني بموسم الرياضالسعودي عبوش يقترب من مليون مشاهدة بـ مغامرة جديدة.. فيديوالرئيس السيسي يصل أبو ظبي في زيارة رسمية للإمارات تستغرق يومين | فيديوبيني وبين فاتن حمامة خصام .. أحمد صيام يكشف أسوأ ذكرى في مشواره الفني | فيديوأحمد صيام: أنا من المعجبين بالفنان عادل إمام على المستوى الشخصي قبل الفنيالحجر الزراعي: وصلنا إلى رقم قياسي في حجم الصادرات بـ 4.9 مليون طن.. فيديوابن عمة هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل علاقته بأسرته.. وعهد أحمد زكي مع أقاربهالجامعة التكنولوجية: هدفنا سد متطلبات قطاع الصناعة وإعداد وتدريب كوادر.. فيديورئيس الجامعة التكنولوجية: 60% من الدراسة عملية والطلاب يتدربون في المصانععماد الدين حسين: علاقة مصر بالإمارات راسخة.. وتنسيق متكامل حول كافة الملفات الإقليميةأحمد صيام: محمد هنيدي فتح باب رزق كان مغلقا لجيل كامل.. فيديو

بوتين: التنسيق السعودي الروسي مهم لتأمين استقرار الشرق الأوسط

   -  
الملك سلمان والرئيس الروسي فلاديمير بوتين

القاهرة- (مصراوي):

أكّد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن التنسيق بين موسكو والرياض مهم لتأمين الاستقرار في الشرق الأوسط، مُشيرًا إلى أنه "يستحيل تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة بدون مشاركة المملكة"، بحسب قوله.

وأضاف في كلمة له خلال قمته الثنائية مع الملك سلمان في قصر اليمامة بالرياض، الاثنين، أن "روسيا تولي اهتمامًا خاصًا بتطوير العلاقات الثنائية مع السعودية الممتدة لأكثر من 90 عامًا".

وأكد بوتين أن التبادل التجاري بين روسيا والسعودية ارتفع بمعدل 15 بالمائة العام الماضي.

ووصف العاهل السعودي زيارة بوتين بأنها فرصة كبيرة لتوطيد أواصر الصداقة بين البلدين.

وأضاف في كلمة له أن "الاتفاقيات بين روسيا والسعودية خصوصا في مجال الطاقة ستكون لها آثار إيجابية"، مُعربًا عن تطلع المملكة للعمل مع روسيا دوما لتحقيق الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب".

ووصل بوتين إلى الرياض، الاثنين، في مُستهل جولة خليجية تشمل الإمارات أيضًا. تستغرق الزيارة يومًا واحدًا وتُعد الثانية له إلى المملكة منذ 12 عامًا.

تهدف الزيارة إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين موسكو والرياض، ومناقشة المستجدات الطارئة في المنطقة والعالم، ودفع عجلة الاستثمارات والمشاريع المشتركة، فضلًا عن التوقيع على مذكرات تفاهم في مختلف المجالات باستثمارات تصل إلى 3 مليارات دولار.

كان بوتين زار السعودية آخر مرة في فبراير 2007، فيما زار الملك سلمان روسيا عام 2017.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة