فان دير فارت يسخر من ماجواير: يضحك على الجميع5 قرارات من يويفا لـ دوري الأبطال والدوري الأوروبي.. موقف ملاعب مباريات دور الـ 16فرق تأهلت وأخرى تنتظر.. كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبيفحص السيارات إلكترونيا.. تفاصيل الخدمات الجديدة في وحدة تراخيص الدقيكوكب الزهرة قصة امرأة أغوت هاروت وماروت فمسخت كوكبا.. هل هذا صحيح؟"الكحل".. من الغواية للعبادة للعلاج.. ما حكايته مع المصريين؟أمين الأعلى للثقافة يتحدث عن "التنمر" أولى ندوات بعد كورونافاروق حسنى يستمتع بعطلته الصيفية فى الساحل الشمالى.. صورةوزيرة الثقافة تشارك فى استئناف ندوات الأعلى للثقافة بعد التوقف بسبب كوروناالمغربي عصام كمال يستعد لطرح البيضامحمد رمضان ينتهي من تصوير كليب تيك توك.. شاهدالعزوبية الصيفية.. طارق صبري يقضي عطلته داخل مركبرشا مهدي تحتفل مع الزمالك بيوم القرن الإفريقي ومتابع: على المطبخ يا فنانةأحمد فلوكس يبرز عضلاته فى صورة جديدة من إجازته الصيفية.. شاهدعلى البحر.. محمد محسن يشارك جمهوره بصور جديدةكاني ويست بعد كشف نيته للترشح لرئاسة أمريكا: الله يختار الرئيسوحشتيني.. نبيلة عبيد تسترجع ذكرياتها مع مديحة يسرييحارب كورونا.. إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم الغسالة على تيك توكقتلت زوجها بـ 3 طعنات.. آخر ظهور للفنانة عبير بيبرس قبل دخولها الحبسالقائمة الكاملة لأبطال مسلسل "لؤلؤ" أمام مى عمر

بشير عبد الفتاح: تركيا تعيد بناء تنظيم داعش من جديد.. فيديو

   -  
بشير عبد الفتاح "خبير الشئون التركية"

قال الدكتور بشير عبد الفتاح "خبير الشئون التركية" إن العدوان التركى على الأراضى السورية أدى إلى نزوح 200 ألف شخص من شمال سوريا جراء هذه العمليات، فضلًا عن سقوط عشرات المدنيين.

وأوضح "خبير الشئون التركية" عبر مداخلة تليفونية فى برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "dmc" أن التداعيات السلبية لهذه العملية التى حذرت منها الأمم المتحدة والمجتمع الدولى أخذت فى الظهور بشكل نافذ غير أن الأخطر على الصعيد الأمني هو فرار عناصر داعش.

وأكد "خبير الشئون التركية" أن الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب" وضع خطًا أحمر للعملية التركية لإبادة الأكراد واستهداف المدنيين وضرورة حماية تركيا لسجون داعش والتى بها قرابة 12 ألف مقاتل من تنظيم داعش الإرهابى فى هذه السجون.

وأشار "خبير الشئون التركية" الى أن القوات الديمقراطية تعجز عن حماية هذه السجون تحت ضغط العملية العسكرية التركية لذلك تركيا ستكون مسؤولة عن تنظيم داعش وانتشار التنظيم فى سوريا مرتين.

وأوضح "خبير الشئون التركية " أن المرة الأولى 2011 حينما سمحت بمقاتلى داعش بالعبور عبر أراضيها والوصول لسوريا والعراق وحينما قامت باستقبالهم فى مستشفياتها وحينما سهلت وصول المال والسلاح إلى التنظيم الارهابى.

وتابع "خبير الشئون التركية " أن تركيا اليوم تعيد بناء تنظيم داعش عندما سهلت له الهروب وترتيب صفوفه من جديد وهذا أخطر نتائج العملية العسكرية التركية.

واردف "خبير الشئون التركية " أنها بذلك تتسبب فى الإطاحة بالجهود المبذولة لمحاربة داعش وإعادة التنظيم مجددًا وهذا ما يستفز المجتمع الدولى والدول الغربية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة