الحن والبن.. كائنات مجهولة عاشت على الأرض قبل الإنسانالنحات الفرنسى أوجست رودان أحد رواد القرن الـ19 مات بعد ميلاده بـ 5 أيامجيش بوركينا فاسو يعلن مقتل 32 إرهابيا في عمليتين بشمال البلادمنفذ تقنية الـ VAR بمدرسة مشتول السوق: "عملتها بكاميرات المراقبة"صابرين: "أنا مكنتش محجبة أصلاً ودى حاجة بينى وبين ربنا"النجم محمد إمام ينتهى من تصوير فيلمه "لص بغداد" خلال 3 أيامغدا.. عرض فيلم "باب الخروج" فى ملتقى أكاديمية الفنون4 صور ترصد وصول السيسي برلين للمشاركة في اجتماعات مجموعة الـ20 وأفريقيا"خريجي الأزهر" تطلق الدورة التدريبية لـ24 عالما وإماما من كردستان العراقنائب محافظ القاهرة يبحث مشكلات الباعة بالسيدة زينباختيار نائب وزير الزراعة عضوا في مجلس أمناء المركز الدولي للأسماكمدبولي يكلّف بسرعة التعاقد مع شركة متخصصة لصيانة الصوامعكاردينال صقلية يشيد بجهود الأزهر في نشر التسامح (صور)المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراءوزير الأوقاف يشارك في تكريم حفظة القرآن بـ"النيابة الإدارية"فيتو تكشف في عددها الجديد.. خدعة الجرارات الأمريكيةالمنشآت الفندقية ترفض قرار وزيرة البيئة بتحصيل رسوم الشواطئأحمد شاكر يرد على «البيت الفني».. ويكشف كواليس استقالته من «القومي»رنا حجاج على مسرح «رووم آرت سبيس» 30 نوفمبر"الوطن" غدا.. انفراج أزمة "سد النهضة".. وانتخابات القضاة "صراع ساخن"

بشير عبد الفتاح: تركيا تعيد بناء تنظيم داعش من جديد.. فيديو

   -  
بشير عبد الفتاح "خبير الشئون التركية"

قال الدكتور بشير عبد الفتاح "خبير الشئون التركية" إن العدوان التركى على الأراضى السورية أدى إلى نزوح 200 ألف شخص من شمال سوريا جراء هذه العمليات، فضلًا عن سقوط عشرات المدنيين.

وأوضح "خبير الشئون التركية" عبر مداخلة تليفونية فى برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "dmc" أن التداعيات السلبية لهذه العملية التى حذرت منها الأمم المتحدة والمجتمع الدولى أخذت فى الظهور بشكل نافذ غير أن الأخطر على الصعيد الأمني هو فرار عناصر داعش.

وأكد "خبير الشئون التركية" أن الرئيس الأمريكى "دونالد ترامب" وضع خطًا أحمر للعملية التركية لإبادة الأكراد واستهداف المدنيين وضرورة حماية تركيا لسجون داعش والتى بها قرابة 12 ألف مقاتل من تنظيم داعش الإرهابى فى هذه السجون.

وأشار "خبير الشئون التركية" الى أن القوات الديمقراطية تعجز عن حماية هذه السجون تحت ضغط العملية العسكرية التركية لذلك تركيا ستكون مسؤولة عن تنظيم داعش وانتشار التنظيم فى سوريا مرتين.

وأوضح "خبير الشئون التركية " أن المرة الأولى 2011 حينما سمحت بمقاتلى داعش بالعبور عبر أراضيها والوصول لسوريا والعراق وحينما قامت باستقبالهم فى مستشفياتها وحينما سهلت وصول المال والسلاح إلى التنظيم الارهابى.

وتابع "خبير الشئون التركية " أن تركيا اليوم تعيد بناء تنظيم داعش عندما سهلت له الهروب وترتيب صفوفه من جديد وهذا أخطر نتائج العملية العسكرية التركية.

واردف "خبير الشئون التركية " أنها بذلك تتسبب فى الإطاحة بالجهود المبذولة لمحاربة داعش وإعادة التنظيم مجددًا وهذا ما يستفز المجتمع الدولى والدول الغربية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة