مانشستر سيتي ومورينيو يتصدران المشهد مع استئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتازإزالة إشغالات وضبط 10 مشتبهين بهم فى المنطقة الأثرية بالهرمقاتل ابنته بمساعدة ابنه: "هربت من زوجها لأحضان عشيقها وكان لازم تموت"مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالقبض على 58 تاجر مخدرات بحوزتهم حشيش وهيروين بالجيزةسقوط 17 متهما بحوزتهم أسلحة وذخيرة بدون ترخيص فى الجيزةرادار المرور يضبط 1405 سيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق العامةمرور القاهرة يرفع 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات موسعةالباحث محمد مصطفى: سقوط حكم الإخوان أنقذ المنطقة من التبعية والإملاءاتقيادي بالحرية والتغيير عن محاولة إخوان السودان العودة للحكم: "لم ‏ننس جرائمهم"صاحب مستشفى الدمرداش نموذجًا.. كيف يصبح رجل الدين في خدمة ‏المجتمعانعقاد الدورة العادية للجنة الفنية المتخصصة للاتحاد الإفريقي للعدل والشئون القانونية| صورالتموين: ٣٠ نوفمبر آخر موعد لتلقي التظلمات على محددات الاستبعادنشرة الأخبار: مصر وكوت ديفوار بنهائي أمم أفريقيا.. وإيران تهدد مفتشي الطاقة الذرية"استثمر في أفريقيا" بالعاصمة الجديدة برعاية السيسي35 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات على الوجهين البحري والقبليبالتفاصيل.. خطة "النقل" لبيع تذاكر القطارات بمكاتب البريدجدول أعمال اليوم في منتدى أفريقيا ٢٠١٩رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة المخلفات الصلبة البلديةوائل كفورى يُحيى حفلاً غنائيًا فى فرنسا مارس المقبل.. اعرف تفاصيله

31 دولة تؤكد مشاركتها ببطولة مصر الدولية الخامسة للريشة الطائرة

   -  

أعلن اتحاد الريشة الطائرة برئاسة هشام التهامى، عن تأكد مشاركة 31 دولة في بطولة مصر الدولية المقرر إقامتها خلال الفترة من 17 حتى 20 أكتوبر الجاري على صالة رقم 4 بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولي.

وأكدت 31 دولة على المشاركة في البطولة بواقع 126 لاعبًا ولاعبة، وتشارك مصر بـ47 لاعبًا ولاعبة فيما يمثل باقي اللاعبين الـ30 دولة الأخرى.

ومن المقرر، أن يشارك في البطولة كل من "البرتغال - أذربيجان - النمسا - الهند - مالطا - اسكتلندا - ايرلندا - بيرو - ميانمار - جنوب أفريقيا - نيجيريا - المغرب - موريشيوس - مالديف - بولندا - التشيك - إندونيسيا - السعودية - الجزائر - تايلاند - ايطاليا - سريلانكا - ويلز - الكونغو الديمقراطية - أستراليا - المكسيك - منغوليا - بلجيكا - الأردن - إنجلترا، إضافة إلى مصر البلد المنظم".

وأكد هشام التهامي رئيس اتحاد الريشة الطائرة أن مصر بدأت في التجهيز الجاد للبطولة مشيرًا إلى أنها ستشهد منافسة قوية بين الدول المشاركة للسعي بالفوز بنقاطها الدولية حيث إن البطولة أدرجت على أجندة الاتحاد الدولي للعبة، وستساعد اللاعبين في الارتقاء بالتصنيف العالمي استعدادًا للأولمبياد المقبلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة